الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019
الرئيسية / حوادث / القبض على «دودة» أشهر تاجر «ترامادول» بالخليفة
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

القبض على «دودة» أشهر تاجر «ترامادول» بالخليفة

كتب : هلال عبدالله
خاص الحدث لايف

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة، برئاسة المقدم حسام نصر، رئيس المباحث، من القبض على أشهر تاجر لأقراص الترامادول المخدر.

البداية بورود معلومات إلى النقيب محمد لطفي، معاون مباحث قسم شرطة الخليفة، مفادها قيام المدعو «أحمد محمد» وشهرته «دودة» 25 سنة، عاطل، السابق اتهامه في القضية رقم 3807 لسنة 2014 الخليفة «مخدرات» بالاتجار في المواد المخدرة خاصة أقراص الترامادول المخدر، متخذًا من محيط سكنه مسرحًا لتجارته الغير مشروعة.

وبعرض الأمر على النيابة العامة، أذنت بضبط وتفتيش شخص ومسكن المُتحرى عنه؛ لضبط ما يحوزه أو يحرزه من مواد مخدرة وضبط ما قد يظهر عرضًا أثناء عملية التفتيش مما تعد حيازته جريمة مؤثمة قانونًا.

ونفاذًا لذلك الأذن، انتقل النقيب محمد لطفي، وبرفقته قوة من أفراد الشرطة السريين، لمكان تواجد المتهم، وبالوصول أمكن ضبطه، وبتفتيشه عثر بحوزته على عدد 30 قرص ترمادول، ومبلغ مالي 150 جنيه، وسلاح ناري عبارة عن «فرد خرطوش» محلى الصنع عيار 12 مم وطلق من ذات العيار.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بحيازته وإحرازه للأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسلاح الناري للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

وعليه تم التحفظ على المضبوطات، واصطحابه إلى ديوان القسم، وحُرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق

عن alhadathlive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *