الخميس , 24 سبتمبر 2020
الرئيسية / مقالات / السيسي وضربه معلم
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

السيسي وضربه معلم

بقلم الكاتب : عبد الرزاق مشالى
 من حقك تعرف الحقيقة
بضرب وتدمير المركب التركي وعليها 140 إرهابي داعشي قرب جزيره سواكن السوداني ةمما اثار الفزع لكل من السودان وإثيوبيا
بمجرد قيام مصر بضرب وتدمير المركب التركي بمن فيها من الارهابيين الدواعش على شواطيء جزيرة سواكن السودانية وتم ابادتهم جميعا .
لقد جاءت الضربة بطائرات الهليوكوبتر المحمولة على حاملة الطائرات المصريه “أنورالسادات” المتمركزة في البحر الأحمر وكان ذلك سببا في استدعاء السودان لسفيرها في مصر كما اعلنت أمس فورن بولسي ووكالة الأناضول التركية.. إن مصر تستفز وتتحرش بالحدود السودانية ووقواتها البحريه والجويه الموجوده بقاعدة أسمرة بإريتريا وأخرى بجيبوتى وقطعها البحرية الفرنسية التي إحتلت البحر الأحمر شمالآ وجنوبآ وقد عقبت الخارجية المصرية بانه لاصحة لما صرحت به بعض وكالات الأنباء من أى تحرك لقوات عسكرية مصرى نحو جبهات أخرى. وإنما هذا الإنتشار الروتينى لتأمين الحدود المصريه ولنا إتفاقيات عسكرية مع جيبوتى وإريتريا والبحر الأحمر هو خط أحمر ..
” وكله بالقانون وبالاتفاقيات العسكريه والان رئيس أركان السودان مجتمع مع رئيس أركان اثيوبيا من أمس ليدرسوا هايعملوا ايه في التهديد المصري الجديد والمباشر من القوات البحرية المصرية اللي ممكن تضرب ضربات سريعة في اثيوبيا .. لذا تواجد وزيرخارجية اثيوبيا من أمس بالإمارات ليوسطهم بينا وبين الجانب الإثيوبيا من أجل عدم التعرض لاي مخاطر مستقبلا وقد عقبت الخارجية المصرية بانه لاصحة لما صرحت به بعض وكالات الأنباء من أى تحرك عسكرى مصرى جديد نحو جبهات أخرى وإنما هذا إنتشار روتيني لتأمين الحدود المصريه ولنا إتفاقيات عسكرية مع جيبوتى وإريتريا والبحر الأحمر خط أحمر ..وكله بالقانون وبالاتفاقيات العسكرية وفي نفس الوقت كان السيسي بداء التنسيق والعمل مع الرئس الاريتري لترتيب الخطط الإستراتجية المستقبلية اللي المفروض كانت تتعمل من فترة في موضوع السد الإثيوبي ويوري العين الحمرا لولاد ال … اللي نسيوا نفسهم واستقووا علينا بسبب تراخينا مدة طويلة وكمان بسبب الجهل والاهمال اللي غلفوا قطاعات كتير في البلد والله بطل ياسييسي. . شرفت كل مصري ورفعت مصر عاليه خفاقة في السماء .. نحن معك ياريس دائما والله يوفق مصر وشعبها بكم وبجيش مصر العظيم انشر من فضلك ليعرف الخونه والمأجورين والإرهابيين الإخوان ومن يتعاطف معهم أن مصر لن تهزم ابدا ..

عن alhadathlive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *