الأحد , 9 أغسطس 2020
الرئيسية / رياضة / اتجاه في الاهلي لاعارة احد نجوم الفريق أو إدخاله في صفقه انبي
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

اتجاه في الاهلي لاعارة احد نجوم الفريق أو إدخاله في صفقه انبي

كتب/ احمد الشحات

تفكير داخل لجنة التخطيط وأيضا الجهاز الفني للأهلي لاعارا ” أحمد الشيخ” لعدم الاستفادة من الاعب.

تألق أحمد الشيخ مع مصر المقاصة جعل الجميع يتوقع له مستقبل بارع مع الاهلي بعد ضمه، ولكن الحظ كان يواجه اللاعب رغم إعطاء فرص كثيرة وخرج لمصر المقاصة على سبيل الاعاره هروبا من دكة الاهلي .

وتفاجأ الجميع بتألق اللاعب مع الفريق الفيومي والمساهمة في جعل الفريق في مراكز متقدمة، وبعد انتهاء الاعارة رفض مسؤولو الاهلي طلب تمديدها وعودة الاعب مرة اخرى .

وبعد إعطاء فرصة أخرى، رأى مسؤولو الاهلي والجهاز الفني لا توجد استفادة من الاعب مع الفريق وعند المشاركة لا يثبت نفسه ويلقي هجوم من جمهور النادي بسبب مستواه، وترى لجنة التخطيط ان بيع الاعب نهائياً أفضل من اعارته.

وهناك تفكير داخل الاهلي في اعارة اللاعب أو إدخاله نهائياً في صفقة اسامة جلال وتخفيض المبلغ المطلوب من ادارة النادي البترولي، بعد رفض فايلر تمديد اعارة محمد شريف وعودته للقلعه الحمراء.

وتلقى الاعب عدة عروض من ” الإسماعيلي والمقاصة ووادي دجلة وانبي وبيراميدز” ويفكر الاعب حاليا في وجهته المقبلة، اما الخروج من دكة الاهلي على سبيل الاعارة أو الرحيل نهائياً.

عن إسلام عبدالحميد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *