الأحد , 9 أغسطس 2020
الرئيسية / رياضة / ” خلقنا للفوز بالألقاب ” لاعب الوداد يوجه رسالة نارية للأهلي
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

” خلقنا للفوز بالألقاب ” لاعب الوداد يوجه رسالة نارية للأهلي

كتب / داليا صلاح

أشير لاعب فريق الوداد البيضاوي المغربي” بديع اووك ” علي مواجة الأهلي من مباراة فاصلة في إطار منافسات دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

وتابع اووك في تصريحات له : نقلتها صحيفة المنتخب المغربية الخميس لدينا رغبة كبيرة للمنافسة علي بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا .

وأكمل حديثة قائلا : أن القرار الذي إتخذة المكتب التنفيذي للكونفدرالية الأفريقية بإجراء نصف نهائي عصبة أبطال أفريقيا في مباراة فاصلة يتطلب التعامل معها من طرف الاعيبين والطاقم الفني بذكاء وتركيز كبير .

وواصل تصريحاتة : أن الوداد البيضاوي يمتلك كافة الإمكانيات التقنية والبدنية للمنافسة علي لقب عصبة أبطال أفريقيا لأن الوداد فريق خلق للفوز بالألقاب وهذة الثقافة تجدها دائما الفرق الكبرى  ولأن مواجهة الأهلي لا تتطلب أي أخطاء فردية .

وتحدث عن العروض المقدمة لدية : أن لدية عروض من جانب أندية اوروبية وخليجية ولا يمكنني الإفصاح عنها حالياً في هذا التوقيت .

وختم حديثة قائلا : الشئ الذي أفكر فيه حالياً هو أن أكون في مستوي طموحات جميع جماهير الوداد البيضاوي والفوز بلقب البطولة الوطنية الإحترافية والفوز بلقب عصبة أبطال أفريقيا .

لأن تحقيق هذا الحلم يتطلب التضحية والإجتهاد في الحصص التدريبية في المباريات الرسمية .

والجدير بالذكر أن الوداد البيضاوي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017 سيواجهة الأهلي في سبتمبر المقبل في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

عن إسلام عبدالحميد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *