الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية / رياضة / نهاية اللقاء … بايرن ميونخ يسحق برشلونة بثمانية
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

نهاية اللقاء … بايرن ميونخ يسحق برشلونة بثمانية

كتب / محمد قلبظ

أخطاء المدافعين تهدي الفوز للبايرن علي حساب برشلونة ب 8 أهداف مقابل هدفين، شهد ملعب النور بالعاصمة البرتغالية ( لشبونة ) اليوم أحد أقوي مباريات دوري الأبطال هذا الموسم .

حيث انطلقت صفارة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ،  واستطاع توماس مولر لاعب بايرن ميونخ تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة ال4. ولكن سرعان ما تعادل برشلونة من ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ بالخطأ في مرماه بعد عرضية من جوردي ألبا ظهير أيسر برشلونة .

وفي الدقيقة 22 من عمر اللقاء استطاع بايرن ميونخ من تعزيز موقفه من الصعود بهدف عن طريق إيفان بيريسيتش ، وبعد 6 دقائق فقط عاد البايرن من جديد ليهز شباك تير شتيجن ويسجل الثالث والرابع عن طريق سيرج جنابري في الدقيقة 28 وتوماس مولر في الدقيقة 31 وينتهي الشوط الأول بنتيجة 4/1 .

وبعد استراحة الشوط الأول سجل سواريز مهاجم برشلونة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 57 ويعطش أماله في العودة للقاء ، ولكن نجوم البافاري يعدون سريعا وبعد هجمة رائعة ومجهود فردي رائع لألفونسو ديفيز في إختراق منطقة جزاء برشلونة من جهة اليسار بعد مراوغة رائعة لنيلسون سيميدو أتبعها بتمريرة عرضية أرضية لزميله جوشوا كيميش ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 82 عاد البايرن من جديد ويسجل الهدف السادس عن طريق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق .
وبعد نزوله بعدة دقائق قليلة استطاع فيليبى كوتينيو تسجيل هدفي السابع والثامن في الدقيقة 85,89
ويلعب بايرن في نصف النهائي مع الفائز من مباراة الغد بين مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي.

عن أحمد رزق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *