السبت , 15 أغسطس 2020
الرئيسية / تقارير / افتتاح مقر مستقبل وطن في المنصورة 2018_12_16
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

افتتاح مقر مستقبل وطن في المنصورة 2018_12_16

كتبت / هند حامد

افتتح النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن وأعضاء هيئة الحزب، والنائب محمد المرشدي، أمين الحزب ب الدقهلية وأعضاء هيئة المكتب، اليوم الأحد2018_12_16 مقر حزب مستقبل وطن بمدينة المنصورة .

وأشار المهندس حسام الخولي، أمين عام حزب مستقبل وطن ، قائلًا: “نحن حزب فيه ميزة تختلف عن باقي الأحزاب فهو يضم الشباب والخبرة والتنظيم والحزب دوره واضح تماما وهو مساندة الدولة”،ومساعد فئات المجتمع.

قال المستشار عصام هلال، أمين التنظيم، إن ما رأيته في الدقهلية يجعلني أحييهم فجميعهم قامات، وأشكر الجهاز التنفيذي لتعاونه مع الحزب لرضاء المواطن المصري وما كان لنا أن نكون بتلك القوة إلا بفضل رعايتهم لنا، وقريبا سندشن الوحدات الحزبية ونستهدف أكثر من 520 وحدة حزبية ب الدقهلية لنكون أكثر تأثيرا في الشارع المصري من خلال العديد من الفعاليات، وتمويلنا ليس خارجيا ولكن من داخل التنظيم”.

وأكد المرشدي، أن التغيير لن يتم إلا بالعمل والعطاء والنواب تحملوا معي قيادة الحزب ب الدقهلية وواصل أعضاء الأمانة العامة الليل بالنهار لنعمل على تأسيس ال مقر للعمل من أجل المواطن المصري”.

وقال النائب يسري المغازي، عضو الهيئة العليا للحزب في هذا اليوم أقول إن تلك التجربة لهذا الحزب الجديد فريدة من نوعها ففي فترة وجيزة وجدنا هذا التطور الرائع وهذا الشمول على مستوى مصر من أقصاها لأدناها”.

وقال المهندس مختار الخولي، سكرتير محافظة الدقهلية ، “لا حياة سياسية دون أحزاب قوية فكل مجتمع سياسي لابد أن ينمو وسط أحزاب جديدة ونتمنى افتتاح المزيد من الأحزاب القوية التي ستقود العمل السياسي بالوطن”.

عن أحمد رزق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *