الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / مفاجأة جديدة : ياسر جلال يعلن عن عدم تمثيل شخصية خالد ابن الوليد في مسلسلة الجديد
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

مفاجأة جديدة : ياسر جلال يعلن عن عدم تمثيل شخصية خالد ابن الوليد في مسلسلة الجديد

كتب / أية كرم

شهدت الساعات الماضية مفاجأة صادمة بعد اعلان الفنان ياسر جلال عن عدم تمثيل مسلسلة الجديد والذي يقوم فيه بتجسيد شخصية خالد ابن الوليد والذي كان حل مكان الفنان عمرو يوسف.

اعتذار الفنان ياسر جلال اثار ضجة كبيرة علي عالم السوشيال ميديا بالكثير من الرسائل التي تطالب بالممثل المصري ​خالد النبوي​ لبطولة المسلسل.

وجاءت بعض تعليقات المتابعين كالتالي: “لازم نجم كبير يبقي الأقرب خالد النبوي”، “هو خالد النبوى والله من الأول متمرس فى الأدوار دى من زمان و هيأدية عشرة على عشرة” ، “والله خالد النبوي أكتر واحد لايق على الدور ده خالد النبوي مبدع شوفتة عامل دور زيه في هوليوود كان جامد و مسلسلة الأخير كان حلو أوي”.

وبدوره تفاعل النبوي مع إحدى تعليقات المتابعين، الذي نشر صورة مركبة للنبوي مع جلال، وعلّق بالقول:”أحلى ديو ممكن يتعمل خالد النبوي وياسر جلال”، ليرد عليه النبوي بالقول:”حبيبي وصاحبي، ونرجع أيام أحمد مظهر ورشدي أباظة”.

مسلسل خالد ابن الوليد سوف يكون تحت انتاج تامر مرسي واخراج روؤف عبدالعزيز وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن وأبرزهم الفنانة سوسن بدر والفنان أحمد عزمي وغيرهم.

عن أحمد رزق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *