السبت , 15 أغسطس 2020
الرئيسية / حوادث / اشتعال النيران بشقة سكنية بإمبابة
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

اشتعال النيران بشقة سكنية بإمبابة

كتبت / هاجر نصر

توصلت تحريات رجال المباحث بقسم شرطة امبابة إلي عدم وجود أي شبهة جنائية في حريق شقة سكنية وأن الحريق لم يشهد أي اصابات بين المقيمين.

وأكدت تحريات رجال المباحث إلي أن ماس كهربائي أدي إلي اشتعال الحريق وتم الإستماع إلي أقوال صاحب الشقه الذي اشتبهه ف الواقعة وحرر محضر بالواقعة.

كما تلقت النجدة بلاغا بنشوب حريق بشقة سكنية في إمبابة فانتقل رجال الحماية المدنية إلي مكان البلاغ وتم إيقاف الحريق قبل وصوله للبيوت المجاورة.

وتوضح الإدارة أن السكان تهمل التأكد من سلامة البتوجازات داخل المنزل وأحكام القفل لمنع التسرب وأعمال صيانة فرن البتوجاز كما يمنع الأطفال من العبث باسطوانة الغاز ويجب ابعادهم عن المطبخ بالكامل مع تدريبهم علي عملية الإخلاء في حال وقوع الطوارئ ووضع اعواد الثقاب في أماكن مرتفعة لضمان عدم وصول الأطفال إليه.

كما أكدت الإداره أن تسرب الغاز يؤدي إلي انفجارات كبيره بسبب تفاعل الغاز مع الهواء المنتشر فيه غاز الأكسجين الذي يساعد علي الاشتعال وقد يؤدي إلي تلف الأرواح والممتلكات .

عن أحمد رزق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *