الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الشأن الدولى / شكر جونسون الإسعاف والطوارئ في دورهم لمكافحة الطوارئ
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

شكر جونسون الإسعاف والطوارئ في دورهم لمكافحة الطوارئ

كتب / سلمي طه

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون زار اليوم الأثنين العاملون فى خدمات الإسعاف بهدف توجيه الشكر إليهم على عملهم البطولى خلال تصدى المملكة المتحدة لجائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، على مدار الأشهر الماضية، مشددًا على أن الحكومة البريطانية تقدم عقوبات أكثر صراحة على السلوك العدوانى والعنيف تجاه العاملين فى خدمات الطوارئ.

وقام بوريس جونسون بنشر مقطع فيديو يوثق من خلاله هذه الزيارة ورفع تعلقيه علي حسابه الخاص علي التويتر ، لقد زرت اليوم خدمة الإسعاف فى لندن لأشكرهم على جميع عملهم خلال جائحة الفيروسات التاجية.. نحن نقدم عقوبات أكثر صرامة على السلوك العدوانى والعنيف تجاه العاملين فى خدمات الطوارئ – حماية أولئك الذين يهتمون بنا فى وقت الحاجة”ٍ.

(Today I visited the London Ambulance Service to thank them for all their work during the coronavirus pandemic.

We’re introducing tougher penalties for aggressive and violent behaviour towards emergency services workers protecting those who care for us in our time of nee).

وأكد أن فيروس كورونا تحت السيطرة فى عموم البلاد، مضيفا فى تصريحات نقلتها شبكة سكاى نيوز، “نسعى للحفاظ على هذا الوضع”، جاء هذا بعدما طالب بوريس جونسون، المواطنين، الالتزام بالإرشادات والتباعد الاجتماعى، للحد من انتشار وتفشى فيروس كورونا، مع إعادة فتح المطاعم والحانات والملاعب الرياضية.

أن فيروس كورونا تحت السيطرة فى عموم البلاد، مضيفا فى تصريحات نقلتها شبكة سكاى نيوز، “نسعى للحفاظ على هذا الوضع”، جاء هذا بعدما طالب بوريس جونسون، المواطنين، الالتزام بالارشادات والتباعد الاجتماعى، للحد من انتشار وتفشى فيروس كورونا، مع إعادة فتح المطاعم والحانات والملاعب الرياضية.

عن أحمد رزق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *