الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / إنتهاء ألبوم أصالة الجديد
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

إنتهاء ألبوم أصالة الجديد

كتب  /  ندي وليد

بعد انتهاء البوم اصاله “لا تستسلم” وجهت الشكر الملحن سهم لأشرافه علي ألبومها الجديد.
ونشرت الفنانه اصاله صوره لسهم”

وعلقت اصاله علي الصوره “بكل المحبه والتقدير اريد أن اشكر النبيل الغالي سهم.. واستهل بشكره علي إشرافه علي ألبومي الذي والحمدلله كثيرا قد اكتمل..وكذلك اشكره جدا علي وقت طويل انا أعلم أنه وقت غالي وثمين.

قصتهم بإشىرافه ايضا علي أدائي في أغلب أغنياتي ليعطي بكل اغنيه حقها بجميع زوايا الشعور…. أغنيات عملي القادم والذي سيحمل بأذن الله اسم “لا تستسلم” للشاعر الكبير الغالي ،الامير سعود بن محمد العبدالله”.

وتابعت اصاله في كل واحد منهم عشنا أياماً طوال لم يكن لعنائها طعم ألم ، بل شغف وسعي بكل شغف وسعي بكل فرح وإصرار، اكمال لوحتنا لتأمل حين تصبح بين ايديكم ، أن تفرحكم وتعبر عن ما لا يستطيع الكلام مرات بالتعبير عنه ، وقد يعجز ، وأخيراً اقرر شكري وامتناني لمن كان رائداً مع قليل مثله ، للأفتخار بلقب(سهم) والأرتقاء به لمكانة وهبته الحياه إياها بنسبة المشرف ، وقد كان لي معه منذ البدايه نصيب بنجاح كبير سيستمر بإذن الله ويعلو اختم اليوم بكلمه هي أقل ما يقال..شكرا سهم”.

عن أحمد رزق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *