الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019
الرئيسية / ثقافة وفن / يُحي مدحت صالح ومروة ناجي حفل أنتصارات أكتوبر الخاص ب “MBC مصر”
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

يُحي مدحت صالح ومروة ناجي حفل أنتصارات أكتوبر الخاص ب “MBC مصر”


كتبت/ دعاء سنبل

يُحي الفنان مدحت صالح، والفنانة مروة ناجي برعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء حفل شبكة قنوات “MBC مصر”، للاحتفال بأعياد نصر أكتوبر المجيدة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

يُقام حفل “MBC مصر” احتفالا ً بأعياد أكتوبر الخالدة، في تمام العاشرة من مساء “الجمعة” المُقبلة، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتدادا ً للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات “MBC مصر” بإستمرار في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة مٌشاركتها في مُختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم مُختلف أشكال الفنون في كل مكان بمصر.

وسيُقدم الفنان مدحت صالح خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات “بحلم على قدي”، و”بنت القلب”، و”في قلب واحد”، و”كوكب تاني”، و”زي ما هي حبها”، و”ولا تسوي دموع”، و”بحب كل ما تطلع شمس”، و”المليونيرات”، وغيرها من أبرز وأشهر أغانيه.

وتُغني الفنانة مروة ناجي مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات “حلوة يا بلدي”، و”لولا الملامة”، و”بتسال ليه عليا”، “أم الشهيد”، و”يا أغلي إسم في الوجود”، و”ماتفوتنيش انا وحدي”، و”أنت عمري”، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيها.

وقد عبر الفنان مدحت صالح عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال أنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للإحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الخامسة والأربعين لإنتصارات أكتوبر المجيدة، وأشار مدحت صالح إلي أنه يأمل أن يُشارك مع زملاؤه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

وأثني الفنان مدحت صالح على مُبادرة شبكة قنوات “MBC مصر” المُستمرة ودورها في إقامة هذه الحفلات الناجحة. وقال أنه أعد أغنية وطنية جديدة سيُقدمها لأول مرة في الحفل بعنوان “برمي السلام”ن وأوضح صالح إلي أنه يتمني تزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعه للجمهور المصري.

ومن جانبها أعربت الفنانة مروة ناجي عن سعادتها بمُشاركتها مرة أخري في حفلات أكتوبر بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن إمتنانها وتقديرها لدعوة قنوات “MBC مصر” لها للمُشاركة في هذا الحفل الكبير، وأشارت إلي أنها إختارت مجموعة متنوعة من الأغاني الوطنية والعاطفية لتقديمها لأهل سيناء الحبيبة .

يُعرض حفل شبكة قنوات “MBC مصر” إحتفالاً بعيد تحرير سيناء من شرم الشيخ على ” MBCمصر” الجمعة 5 أكتوبر 2018، الساعة 10:00 مساءً.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *