الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية / منوعات / -وفدٌ من الإتحادِ القطري للكتاب والأدباءِ الفلسطينيّين – الكرمل – في الداخل (عرب ال 48)
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

-وفدٌ من الإتحادِ القطري للكتاب والأدباءِ الفلسطينيّين – الكرمل – في الداخل (عرب ال 48)

 حاتم جوعيه –

قام وفدٌ من اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين القطري – الكرمل – في الداخل ( عرب ال 48 ) يوم السبت ( 24 / 3 / 2018 ) بزيارة الشاعر والناقد والإعلامي الكبير حاتم جوعيه في بيته في قرية المغار – الجليل – للإطمئنان على صحَّتهِ بعد خروجه من المستشفى حيث أجريت لهُ عدة عمليَّات جراحيَّة تكللت بالنجاح ، وشارك في هذا الوفد كلٌّ من :
– رئيس اتحاد الكتاب الأديب والكاتب الأستاذ فتحي فوراني .
– الأديب والناقد الدكتور بطرس دله – ( رئيس لجنة المراقبة).
– الكاتب والناقد الدكتور نبيل طنوس – ( عضو الإدارة )
– الدكتور الشاعر أسامة مصاروه ( نائب رئيس الإتحاد القطري ).
-الشاعر والاديب الأستاذ علي هيبي ( الناطق الرسمي لاتحاد الكتاب )
-الشاعر الأستاذ مصطفى عبدالفتاح (عضو الأمانة العامة في الإتحاد )
وقد صادفَ في نفس يوم الزيارة انهُ كان اجتماعٌ هام لهيئة تحرير مجلة الإصلاح التي يرأسها وَيُحرِّرُها الكاتبُ والإعلامي الأستاذ مفيد صيداوي – عضو إدارة إتحاد الكتاب، ولهذا لم يتمكن من المجيىء عددٌ من أعضاء إتحاد الكتاب .
وكان في استقبال الضيوف بعضُ المثقفين والأكاديميين من أصدقاء الشاعر حاتم جوعيه.. هذا وقد دار الحديثُ بين الحضور في شؤون وأمور الأدب والثقافة…وفي صدد نشاطاتِ وفعاليَّات الإتحاد القطري للأدباء الفلسطينيين – الكرمل – في الداخل ، مثل : إصدار مجلة ” شذى الكرمل ” التي تستقطبُ عددا كبيرا من الكتاب والشعراء المحليين المبدعين وإقامة ندوات شعريَّة وثقافيَّة في مختلف أنحاء البلاد ..والمشاركة في أيام دراسيَّة وتربويَّة .. وغيرها من النشاطات والفعاليَّات .

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *