السبت , 15 أغسطس 2020
الرئيسية / الاقتصاد / وزير التموين يوافق علي إعفاء الصحفيين من غرامات التموين.
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

وزير التموين يوافق علي إعفاء الصحفيين من غرامات التموين.


كتبت هدى العيسوى

وافق الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية على إعفاء الصحفيين من الغرامة المقررة قانوناً على البطاقات التي تضم عدد أفراد زيادة، سواء كانوا أفرد متوفين، أو أفراد وهميين.
جاء ذلك بناء على الطلب المقدم من الكاتب الصحفي حماد الرمحي المشرف على غرفة عمليات إضافة المواليد بنقابة الصحفيين، رئيس جبهة الدفاع عن الصحفيين، والذي تقدم به لوزير التموين لإعفاء الصحفيين من الغرامات المقررة علي بطاقات التموين، بعد أن فشلوا في تعديل العدادات الوهمية بالبطاقات من خلال مكاتب التموين.
وأصدر الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية تعليماته للمحاسب فوزي عفيفي مدير عام البطاقات بوزارة التموين بالبدأ الفوري في تعديل جميع بطاقات الصحفيين، وإعفائهم من غرامات فروق الأسعار.
ومن جانبه قال الكاتب الصحفي حماد الرمحي المشرف على غرفة عمليات إضافة المواليد بنقابة الصحفيين، رئيس جبهة الدفاع عن الصحفيين، إن قرار الوزير لاقى ارتياحاً عاماً بين جموع الصحفيين، خاصة بعد أن تقدم عشرات الصحفيين لمكاتب التموين بمئات الطلبات التي طالبوا فيها بحذف الأفراد المتوفين «والعدادات الوهمية» إلا أنهم فشلوا في تعديل بطاقاتهم.
وشدد «الرمحي» على أن الدكتور أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية أكد له حرص وزارة التموين على تقديم كافة أنواع الدعم للصحفيين والإعلاميين، وذلك بناء علي تعليمات وزير التموين والتجارة الداخلية، وذلك بهدف دعم خطة الدولة في مشروع توصيل الدعم لمستحقيه، وتنقية بطاقات التموين.
وطالب حماد الرمحي جموع الصحفيين بضرورة تقديم كافة أنواع الدعم الإعلامي لوزارة التموين من أجل نجاح المشروع القومي لترشيد الدعم الذي تقوم به الوزارة حالياً تحت رعاية الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وبناء علي تكليف وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *