الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
الرئيسية / ثقافة وفن / نجوى سلطان تفتح قلبها لأغاني أغاني.. وهل وقعت في الغرام؟
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

نجوى سلطان تفتح قلبها لأغاني أغاني.. وهل وقعت في الغرام؟

لمياء علي

عبرت النجمة اللبنانية “نجوى سلطان” عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي مازالت تحصدها أحدث أغانيها بعنوان “رد رد ياقلبي رد”، وذلك في لقاء مميز لها عبر قناة أغاني أغاني.

وقالت “نجوى” إنها ودعت عام 2018 بنجاحات كثيرة و بسهرة مميزة في نادي الضباط في اليرزة واستقبلت 2019 بحفل توج بالنجاح وحضور جماهيري ضخم بكركة الحاج_ أنطلياس، وتحدثت عن مشاعر الفرح والسعادة التي انتابتها بتفاعل الجمهور معها بشكل ملحوظ، قائلة: حسيت أن الجمهور يحبني كثيرًا ولي وجود في لبنان بالرغم من إبتعادي فترة عن البلاد.

وكشفت “نجوى” عن المفاجأة الرائعة التي تخللت سهرتها بكركة الحاج، وهي حضور شقيقتها عايدة أبو جودة متوجهة لها بالشكر وتحية حب وتقدير.

وأضافت أن شقيقتها ترفض حاليًا الظهور وتقديم أعمالًا غنائية لأنها بفترة راحة وإستجمام، ومن الممكن أن تقدم معها ديو غنائي فيما بعد.


ونفت “سلطان” مايتم تداوله عن وجود مشاكل أو عداوة بينها وبين شقيقتها، مشددة على أن علاقتهما ممتازة وأنهما أصدقاء.

كما تحدثت نجوى سلطان عن صداقاتها في المجال الفني، وأنها محبوبة من الجميع ومايجمعها بهم كل محبة وإحترام، ومنهم الفنانة هيفاء وهبي التي عبرت عن إعجابها بجمال نجوى سلطان وأناقتها في إحدى الحفلات التي جمعتهما قائلة: دخيل جمالك يانجوى.

كما ذكرت نجوى سلطان الموقف الذي حدث بينها وبين شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، عندما جمعتهما الصدفة وقالت لها: شو هالجمال .. شو هاللبس الحلو”.

وعن جديدها الفني قالت نجوى بأنها تستعد لطرح أغنية جديدة بالتزامن مع عيد العشاق، وهي من كلمات عادل رفول وإعداد وتوزيع روجيه خوري.

واختتمت نجوى حديثها برأيها في الحب وقالت أن الحب دائم في حياتها لأن الإنسان بدون حب ينطفئ.

تتمتع نجوى سلطان بخفة الظل والمرح والإيجابية والتواضع في التعامل، وهذا ما إنعكس على حديثها خلال اللقاء، فضلًا عن أناقتها وإطلالتها المشرقة دائمًا والتي لايختلف عليها أحد.

جدير بالذكر أن نجوى سلطان ستحتفل مع جمهورها بعيد العشاق في التاسع من شباط مع الفنان جورج الراسي في jardin damour.

عن mohamed barakat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *