الخميس , 12 ديسمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / المراة / مصممة الأزياء نرمين عبد الخالق تطلق مجموعتها الأولى لخريف وشتاء 2020
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

مصممة الأزياء نرمين عبد الخالق تطلق مجموعتها الأولى لخريف وشتاء 2020

لمياء علي

أطلقت مصممة الأزياء نرمين عبد الخالق مجموعتها الأولى لخريف وشتاء ٢٠١٩/٢٠٢٠ توجهت فيها إلى المرأة العصرية والمتحررة والتي تطمح دائماً أن تكون مميزة ومختلفة ، واحتوى العرض على ١٦ قطعة مستوحاة من إبداعها قي التصميم لملاقاة خطوط الموضة العالمية.
وقد ذكرت “نرمين عبد الخالق ” أنها استخدمت في جميع الموديلات خامتها المفضلة و تميزت التصاميم بالجرأة و الألوان التي تراوحت بين الجلد الأصفر والأسود والجينز الأزرق كما وأضاف اللون الأحمر الغامق رونقاً على هذة المجموعة.
، لتؤكد المصممة أنها تسير على خطى أسابيع الموضة العالمية في اختيار التصميمات.
كما حضر الحفل نخبه من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة والمشاهير والتى كان ابرزهم الممثلة تاتيانا مرعب وزوجها السيد سعد مسعد وال Makeup Artist فيفو ، ملكة جمال البلديات بشرى جرجس، Mr. Best Top Model كريم الشاعر، الأستاذ موسى الحاج وضيوفه، و الاستاذ اكرم رضوان نقيب اصحاب الصالونات في لبنان، كما نقل الحدث تلفزيون مسايا بحضور صاحبه الاستاذ نادر حشاش.
تخلل الحفل فقرات فنية لعازف الكمان طوني سليمان تلاه وصلة غنائية للفنانة المبدعة اليزا و بعدها رقصة لفرقة ميروسلافا بحضور صاحبة الشركة السيدة ميرا عبود.
وكان الحفل من تقديم الاعلامية “ميرا نصر ” التى اعلنت عن مشاركة المصممة نرمين في ” World Fashion Festival Awards Dubai” الشهر القادم في ٤ و ٥ تشرين الاول لإطلاق مجموعتها الجديدة المؤلفة من العباءات وفساتين السهرة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *