الأربعاء , 21 أغسطس 2019
الرئيسية / الشأن الدولى / مديرة عام دائرة الاعمار الهندسي تطلع على سير العمل لموقع الورش الانتاجية في بغداد
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

مديرة عام دائرة الاعمار الهندسي تطلع على سير العمل لموقع الورش الانتاجية في بغداد

العراق _بغداد/ جاسم كريم الطائي

أطلعت مديرة عام دائرة الاعمار الهندسي أحدى تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة المهندسة آسيا محمد حسن على سير العمل بموقع الورش الانتاجية في بغداد..
وقالت مديرة عام الدائرة خلال جولتها الميدانية وبحضور معاون مدير عام الدائرة المهندس محمد حيدر الساكني ومدير قسم ألآليات والورش التخصصية المهندس ستار جبار ومدير قسم المخازن مجيد حميد ان موقع الورش الانتاجية في العامرية من المواقع المهمة في الدائرة لما تمتلكه من ملاكات فنية وهندسية وحرفية ذات كفاءة عالية فضلا عن وجود مكائن ومعدات تخصصية تخص أعمال النجارة والحدادة والالمنيوم.
وأضافت مديرة عام الدائرة أنه تم ألاطلاع على سير العمل والاستماع الى أهم أحتياجات الموقع والمشاكل التي تواجه العمل والعاملين لغرض أيجاد الحلول المناسبة لها.
وأكدت ان هناك أهتمام ومتابعة مباشرة الوزارة لعمل هذه الورش وأمكانية النهوض بها لرفد كافة المشاريع التي تقوم الوزارة والوزارات الاخرى بتنفيذها بالابواب الخشبية والحديدية والالمنيوم والشبابيك الحديدية والالمنيوم بالاضافة الى كافة أعمال الحدادة والنجارة.
فيما أشار معاون مدير عام الدائرة الدكتور محمد حيدر الساكني أن الورش الانتاجية تم تنفيذها على ارض مساحتها عشرة دونمات . مبيناً ان الموقع يضم اربعة مسقفات وزعت وفق الحاجة لتشمل اعمال الالمنيوم والحدادة والنجارة أضافة الى وحدة المخازنوالابنية الخدمية الملحقة بها
وأوضح ان الدائرة وضعت عدد من المقترحات أمام الوزارة لتطوير وأستغلال وأستثمار أمكانيات هذه الكوادر والمهارات المدربة سواء كانت الهندسية أو الفنية أو الحرفية.
فيما نوه مدير قسم ألآليات والورش التخصصية المهندس ستار جبار ان الدائرة تمتلك أمكانيات وكوادر مهمة في قسم الانتاج والتي تم تدريبها على كافة الاعمال التي تحتاج الى حرفية عالية . مؤكدا ان الدائرة ستكون على استعداد لتلبية كافة متطلبات الشركات والوزارات الاخرى التي تقوم بتنفيذ المشاريع ولاعمال الحدادة والنجارة بعد تأمين عدد من المتطلبات التي بامكانها النهوض بعمل هذه الورش.

عن هنا المنياوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *