الأربعاء , 23 سبتمبر 2020
الرئيسية / محافظات / محافظ الوادي الجديد يناقش تأثيث وفرش ” 207 ” منزل بمشروع سترة  
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

محافظ الوادي الجديد يناقش تأثيث وفرش ” 207 ” منزل بمشروع سترة  

الوادي الجديد : منال عبد المطلب

ناقش محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الأربعاء، خلال اجتماع موسع مع الجهاز التنفيذي، تأثيث وتجهيز207 منازل للمنتفعين في 4 مراكز إدارية، بمشروع سترة بالمحافظة والذي تنفذه مؤسسة مصر الخير.
واستعرض المحافظ، خلال الاجتماع، ما جرى إنجازه خلال الفترة الماضية ومناقشة المشكلات التي تواجه تنفيذ المشروع، وإيجاد حلول سريعة من الجهات المعنية بالمحافظة في إطار الالتزام بتوقيتات التسليم المتفق عليها.
كما عرض المحافظ، فكرة إمكانية فرش المنازل للمستفيدين من المشروع وعددهم 207 على مستوى مراكز (الخارجة – الداخلة – بلاط – باريس )، على أن يجرى ذلك من خلال إجراء حصر شامل لكل أسرة، وتفحص الحالات من خلال مديرية التضامن ومديرية المالية وصندوق الأراضي، وكذلك عرض الأمر أمام بعض رجال الأعمال للتبرع بالأجهزة الكهربائية والفرش.
ووجه المحافظ، بضرورة التعاون الجاد والمثمر مع رؤساء المدن لتوفير الاحتياجات اللازمة، ولضمان سرعة الانتهاء والتسليم في الوقت المحدد، كما وجه فريق العمل القائم على التنفيذ بتقديم تقرير شهري يتضمن ما تم إنجازه على أرض الواقع، وذلك من خلال خطة زمنية محدده يجري الاتفاق عليها مع جهة الإشراف على التنفيذ (جهاز تعمير الوادي الجديد).
كما وجه المحافظ، رؤساء المراكز بإجراء مقايسات لتوصيل المرافق (مياه – صرف صحي) للمنازل، وتسهيل إجراءات إعادة تركيب عدادات الكهرباء للمنازل.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *