الأحد , 8 ديسمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / محافظ المنيا اللواء قاسم حسين ،يشدد على متابعة المشروعات المتعثرة
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

محافظ المنيا اللواء قاسم حسين ،يشدد على متابعة المشروعات المتعثرة

كتبت رويدا عمار الجازوي

قال اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، إنه لا تهاون مع المخالفين من خلال تفعيل القانون وتطبيقه علي الجميع دون استثناء ، لردع أي مقصر وتأكيد هيبة الدولة والحفاظ علي مقدراتها التي هي ملك لجميع المواطنين وأهمية دور العمل الميداني والتواصل مع المواطنين للوقوف علي احتياجاتهم ومطالبهم ومتابعة المشروعات الاستثمارية والجاري تنفيذها وخاصة المشروعات المتعثرة منها.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الأول للمحافظ والذى عقد اليوم بالديوان العام ، بحضور محمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة، وأحمد جبريل، السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة و رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية .

أكد المحافظ انه لا تسامح مع تخاذل أي مسئول عن القيام بعمله المنوط به، مطالبا ببذل المزيد من الجهد والأمانة في العمل، حيث لن يتحقق النجاح الى بتكاتف الجميع.

وشدد المحافظ على قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتقديم تقارير دقيقة عن المشروعات المتعثرة لوضح الحلول لها، وتكثيف أعمال النظافة بنطاق المراكز مع تخصيص أماكن وأوعية لوضع القمامة، لتحقيق نقلة نوعية في منظومة النظافة وتغيير سلوكيات المواطنين في التعامل مع المخلفات، والالتزام بوضع القمامة في الأماكن المخصصة لها.

كما وجه المحافظ بمراجعة منظومة الإنارة بالشوارع الرئيسية وإجراء الصيانة المطلوبة لكشافات وأعمدة الإنارة وبصفة دورية، والقضاء علي المقالب العشوائية للقمامة، والاهتمام بزراعة الأشجار ورفع كفاءة الطرق ومداخل المدن والقرى.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *