الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية / محافظات / محافظ البحر الأحمر يناقش تطبيق تجربة الوجبات الساخنة بالمدارس الخاصة
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

محافظ البحر الأحمر يناقش تطبيق تجربة الوجبات الساخنة بالمدارس الخاصة

كتب/ أيمن بحر 


ناقش اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم، عملية تطبيق تجربة تقديم الوجبات الساخنة لتقديمها لطلاب المدارس الخاصة.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم مع مديرى المدارس الخاصة بمدينة الغردقة بحضور دكتورة يسرا عطية، نائب المحافظ، نورا فاضل مدير مديرية التربية والتعليم.
استعرض المحافظ خلال الاجتماع نجاح التجربة والتى تطبق بعدد من المدارس الحكومية بالمحافظة ومدى تأثيرها الايجابى على القدرة الاستيعابية للطلاب وأيضا ارتفاع مستوى الحضور إلى 99 %، مع ارتفاع نسبة التجاوب والمهارات الخاصة لدى الطلاب.
وأوضح المحافظ لمديرى المدارس أن الهدف من الوجبة الساخنة للطلاب ليس الإطعام فقط بينما تقديم وجبات متكاملة غذائيا من الفيتامينات الضرورية لبناء جسم الطلاب فى هذا العمر الهام وحمايتهم من الانيميا.
وأكد المحافظ أن بنك الطعام سيكون المشرف على تنفيذ التجربة نظرا لنجاحه فى تنفيذها بعدد كبير من المدارس للاستفادة من خبرته فى كافة خطوات التجربة.
وجه المحافظ بعقد مشاورات بين إدارة المدارس وأولياء الأمور بعرض مدى الاستفادة الصحية التى ستعود على الأبناء من تناول وجبة صحية متكاملة خلال اليوم الدراسى.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *