الجمعة , 18 سبتمبر 2020
الرئيسية / محافظات / محافظة القليوبية تنظم إحتفالية كبرى لتكريم الامهات المثاليات
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

محافظة القليوبية تنظم إحتفالية كبرى لتكريم الامهات المثاليات


كتب محمد فايز

نظمت محافظة القليوبية إحتفالية كبرى لتحفيز وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية وتكريم الأمهات المثاليات على مستوي المحافظة وحضر الإحتفالية اللواء/ محمود عشماوي محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها ونواب رئيس الجامعة والدكتور محمد الفيومي عضو مجاس النواب وعدد كبير من نواب البرلمان ونقيب الصحفيين ومقرر المجلس القومي للمرأة والأحزاب السياسية والفنانين والإعلاميين ورجال الأزهر والأوقاف والكنيسة وطلاب الجامعة.
وألقى محافظ القليوبية كلمة الافتتاح التي دعا فيها المواطنين بضرورة النزول والتعبير عن أرائهم والإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات حيث أن المشاركة المكثفة في الإنتخابات القادمة هي رهان أساسي وحاسم يتطلب التعبئة الشاملة والوعي بأهمية الظروف الدولية الحالية التي تعتبر فرصة سانحة أمام مصر لدعم مكانتها وتسويق نموذجها على نطاق واسع وفي كافة المحافل الدولية.
وأضاف عشماوي للمواطنين والحضور أن على عاتقهم دور كبير في تحفيز أسرهم للمشاركة والنزول بكل قوة لإسترداد حق الشهيد مشيرا إلى أن المصرين بالخارج ضربوا أروع المثل في الوطنية وحبهم لبلدهم رغم بعدهم عنها وهم يختارون رئيسهم الشرعي الذي يقود مسيرة التنمية والتقدم.
وإشتمل الحفل على عدد من الفقرات الفنية والشعرية والاستعراضية بالأغاني الوطنية حيث قدم فريق مدرسة الأمل والنور للمكفوفين أغنية أنتي بلاد طيبة كما قدم فريق جامعة بنها فقرة إستعراضية بعنوان حق الشهيد كما قدم الشاب/ محمد عزمي إبن محافظة القليوبية كلمة نيابة عن متحدي الإعاقة بالمحافظة.
وأكد النائب صلاح حسب الله عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمي باسم مجلس النواب على حرصهم للمشاركة وتحفيز المواطنين للذهاب الي اللجان وتوصيل رسائل أهمها التأكيد على المشاركة في الإنتخابات القادمة من أجل من مصر وحرصا على مستقبل أولادنا ولحماية أرضننا ووطننا للعبور بمصر إلى بر الأمان مؤكدين أنهم سيكونوا دافع وعامل لحشد المواطنين وتوفير كل السبل أمام تسهيل الإجراءات أمام المواطنين في الإستحقاق الدستوري الأهم على مدار تاريخ مصر.
كما ألقى رئيس جامعة بنها كلمة اكد فيها أن شباب جامعة بنها نموذج للشباب الواعي الوطني المحب لوطنه وضربوا أعظم الأمثلة على مدار تاريخ الجامعة في حشدهم بجميع الإستحقاقات سواء رئاسية أو نيابية أو غيرها وقامت الجامعة بتوسيع دوائر وحلقات النقاش والتواصل مع جميع طلابها لتوعيتهم بالدور الحيوي المنوط بهم للعبور بمصر إلى بر الأمان.
وعلى هامش الإحتفالية كرم محافظ القليوبية عدد 11 أم من الأمهات المثالية على مستوي المحافظة تكريما لدورهم في تربية أبنائهم ووصلهم لدرجات علمية متميزة رغم تحديهم الصعاب والظروف.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *