السبت , 15 أغسطس 2020
الرئيسية / رياضة / مارك لورنسون. صلاح لم يذهب لريال مدريد ويترك ليفربول لوجود يورجن كلوب.
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

مارك لورنسون. صلاح لم يذهب لريال مدريد ويترك ليفربول لوجود يورجن كلوب.

كتب /محمود نجار

يعتقد ، أسطورة نادي ليفربول، أن محمد صلاح سيظل لاعبًا في الريدز الموسم المقبل.

سجل اللاعب المصري الدولي 43 هدفا في جميع المسابقات حتى الآن، حيث أحرز 31 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى الرغم من الاهتمام الذي يحظى به اللاعب من الريال إلا أن لورنسون يتوقع أن صلاح سيبقى مع ليفربول.

وقال مدافع الريدز السابق، الذي شارك في 241 مباراة مع ليفربول خلال الثمانينيات، خلال تصريحاته لصحيفة “إكسبريس” الإنجليزية: “صلاح يحب اللعب مع يورجن كلوب، وعلاقته ممتازة بزملائه في الفريق ويحصل على كل شيء في ليفربول”. ويرى “لورنسون” أن علاقة كلوب مع صلاح قد تعني أنه سيبقى أشار إلى أن اللاعب إذا كان لديه عقد مدته خمس سنوات ويقول “لا أريد أن ألعب من أجلك “، فسيتم بيعه، لكن المدير الفني علاقته جيدة مع لاعبيه، هذا هو المفتاح لذلك لبقائه. وأكد على أن صلاح يستحق مبلغ أعلى من 150 مليون جنيه استرليني، وفي حالة وجود عرض أعلى سيضطر النادي أن يوافق على العرض المقدم مثلما فعلوا مع لويس سواريز وفرناندو توريس وكوتينهو. وأضاف: “لن يتأثر ليفربول برحيل أي لاعب، كلوب على دراية بهذا النوع من الموقف خصوصًا وقتما كان في بوروسيا دورتموند، لقد خسر الكثير من اللاعبين عندما انتقلوا من دورتموند لبايرن ميونيخ لكنه لم يفشل”.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *