الجمعة , 25 سبتمبر 2020
الرئيسية / منوعات / ليفربول يدعم صلاح وساديو مانى اليوم بكأس العالم
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

ليفربول يدعم صلاح وساديو مانى اليوم بكأس العالم

كتب محمد حسين أبومازن

ليفربول يدعم صلاح وساديو مانى اليوم بكأس العالم
قام نادي ليفربول الإنجليزي، بدعم ثنائي الفريق محمد صلاح نجم منتخب مصر، والسنغالي الدولي ساديو مانى، وذلك خلال المواجهات التي يخوضها الثنائي اليوم مع منتخباتهم الوطنية بكأس العالم روسيا 2018.
ونشر نادي ليفربول عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر” صورة للثنائي وعلق عليها قائلاً: “حظ موفق لساديو مانى ومو صلاح اليوم”.
ويلتقي اليوم المنتخب المصري مع نظيرة الروسي صاحب الأرض والمستضيف للبطولة، وذلك في تمام الثامنة مساءً اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن إطار ثاني جولات المجموعة الأولى من المونديال.
وتقام المباراة على ملعب “كريستوفسكى” بمدينة سان بطرسبرج، ويسعى المنتخب المصري للفوز بالمباراة للحفاظ على حظوظة للتأهل لدور الـ 16 من البطولة، حيث تلقي الفراعنة الهزيمة أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف أحرزه المدافع خيمينيز في الدقائق الأخيرة من المباراة.
بينما يلتقي المنتخب السنغالي نظيرة البولندي اليوم في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب “أتكريت أرينا”، وذلك في أولى جولات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم روسيا 2018

عن khaled

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *