الجمعة , 20 سبتمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / قصيده عن الاخ
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

قصيده عن الاخ

 

بقلم /أحمد حامد عليوه /

اخوك لا تخسره لو إنه عنيد
يخطي مية مرة وتمسح له خطاه
وإن كان شد الحبل حاول ما تزيد
إرخيه قبل الشد يوصل منتهاه
ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد
واعرض عليه النصح في ساعة رضاه

وليا طلب رايك عطه راي سديد 
وإن طلبك الراي لا تبحث خفاه
واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد
واحيان يبدي شي ما ودك تراه
لكن لا تقرب ولا تنزل بعيد

خلك على قول المثل حذفة حصاه 
واحفظ حبال الود حفظك للوريد
اللي معلق فيه موتك والحياة
ترى الاخو ترى الاخو ترى الاخو 
ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد
وترى عيال العم ما عنهم غناه
الناس دايم ما تهاب الا وحيد
اللي ليا منه وقف محد معاه
وسلامتكم

عن mohamed barakat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *