الجمعة , 15 نوفمبر 2019
الرئيسية / ثقافة وفن / فارس الغناء “عاصي الحلاني” يشعل مسرح الميريت في قبرص والوليد يشاركه الغناء
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

فارس الغناء “عاصي الحلاني” يشعل مسرح الميريت في قبرص والوليد يشاركه الغناء

 

كتب / حسام صلاح

حفلة جديدة تُضاف على أرشيف نجاح حفلات الميريت، في ليلة استثنائية على مسرح الميريت رويال بريميوم مع فارس الغناء العربي “عاصي الحلاني” التي يحرص علي إقامتها اللبناني نبيل شومان.

كانت البداية مع عازفة الكمان الشهيرة “حنين” التي نقلت الحضور إلى عالم آخر مع عزفها المميّز، خاصةً أنها قدمت عرضًا متكاملًا من عزف ورقص بالاضافة الى من شاركتها الغناء.

أما عن إشعال المسرح، فبأغنية “قلن إنك لبناني” دخل المسرح ليبدأ الحضور الغناء معه من القلب نظرًا للحضور اللبناني القوي في قبرص، لينتقل بعدها ويقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة: “بحبك وبغار” ، “سألوني أذا كنت بحبك” ، “يا طير”؛ كما وقدم “شلونك عيني شلونك” بصوته للفنان صلاح عبدالغفور.

كان حضور الوليد الحلاني (نجله) لافت بين الحضور، إلا انه سرعان ما أصبح على المسرح يشارك والده الغناء، فغنى معه رائعته “مالي صبر يا ناس” ليعود ويشاركه والده أغنيته الخاصة “عم يسألو”.

ليلة استثنائية أخرى تضاف الى ليالي قبرص الساحرة مع الحفلات العربية كما عوّدنا الميريت، لنبقى على انتظار الحفلات القادمة التي بلا شك لن تقل عن سابقاتها تميّزًا.

عن mohamed barakat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *