الخميس , 14 نوفمبر 2019
الرئيسية / مقالات / عٌآطِفُ عٌبًدٍ آلَوٌهّآبً يَکْتٌبً: شُعٌوٌبً حًرآرتٌهّآ 90 !!
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

عٌآطِفُ عٌبًدٍ آلَوٌهّآبً يَکْتٌبً: شُعٌوٌبً حًرآرتٌهّآ 90 !!

* شعوب حرارتها ٩٠ *

بقلم : عاطف عبد الوهاب
الكاتب الصحفي / عٌآطِفُ عٌبًدٍ آلَوٌهّآبً
تأملت كثيرا أحوالنا التي تو وصلنا إليها وتأكدت أن مانمر به بسبب تنوع الشعوب العربيةإما جماهير مطبلة للصوص وتسعي لتلعق من فضلات موائدهم. أو جماهير صامتة وخائفة وراكعة ذليلة مسروقة ثرواتهاو مهدرة أموالهاومسحوقة كرامتها. شعوب لا حاضر لها ولا مستقبل.
هذه الشعوب الذليلةترتفع درجة حرارة غيرتها الدينية عندما يحركها الإعلام الموجه ضد رسم سخيف وساقط في مجلة عادية.ولا تغار هذه الجماهير على دينها واللصوص يسرقون ثرواتهم والقتلة يهدرون دماء الأبرياء علما أن دينهم يأمر بقطع يد السارق ويحرم قتل النفس التي حرم الله قتلها إلا بالحق.
هذه الشعوب الخاضعة والذليلةتظهر كل مصادر قوتها ضد المنتجات الدانمركية التي إشترتها بأموالها. ولم تستطع أن تفرض حصارا اقتصاديا حقيقيا إذاكانت صادقة في غيرتها.ولو حدث مقاطعة حقيقية من صناع الحضارة ضد هذه الشعوب المتخلفة لما وجد العرب حليبا يشربونه ولا جبنا يأكلونه. علما أنه لم يعد لديهم بقرة يحلبونها ولا حمار يركبون ظهره.
هذه الشعوب العربية ليست إلا شعوبا تستخدم قاعدة ( لكل فعل رد فعل) ووأصبحوا قنابل موقوتة ممتلئة بمتفجرات فكريةوتتحرك بريموت كنترول عن بعد توجهها في الطريق الخطأ ضد الأبرياء و لتهديد حضارة الآخرين التي تنعم بمميزاتها هذه الشعوب العربية التي لاتبدع. وتلعن كل يوم من صنع لهم هذه المميزات والإنجازات الحضارية.
إن أهم إنجاز تصنعه الشعوب العربية لحضارة القرن الواحد والعشرين أنها تلعن صناع الحضارة وتصفهم بالفاسقين والفاسدين والملاعين.
وهنا أطرح سؤالا هاما *هل يصنع الفاسقون حضارة ؟
ليتني أصل إلي جواب مقنع!!

عن عاطف عبد الوهاب

كاتب صحفي... رئيس تحرير تنفيذي جريدة الحدث لايف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *