الإثنين , 6 أبريل 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / علاء عابد: هناك نقلة نوعية في العلاقة بين مصر ومفوضية حقوق الإنسان.
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

علاء عابد: هناك نقلة نوعية في العلاقة بين مصر ومفوضية حقوق الإنسان.

علاء عابد: هناك نقلة نوعية في العلاقة بين مصر ومفوضية حقوق الإنسان.
كتبت هدى العيسوى

قال النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن العلاقة بين المفوضية السامية لحقوق الإنسان والدولة المصرية تشهد نقلة نوعية بعد تصريحات رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالمفوضية المنشورة في جريدة “الوطن” اليوم.

كان محمد النسور، رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قال في حوار لـ”الوطن” اليوم السبت: إن القاهرة لديها إرادة سياسية لتحسين الملف الحقوقى، وأن المفوضية فى حوار دائم مع البعثة المصرية فى جينيف.

وأكد عابد، في تصريح له اليوم، إن تقرير نصف المدة الطوعي الذي قدمته مصر في مجلس حقوق الإنسان قد آتى ثماره، ووضح العديد من الحقائق التي كانت غائبة، وساهم في كشف الزيف الذي روجت له منظمات مشبوهة وممولة من أعداء الدولة المصرية في الخارج.

وأشار رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان إلى أن مجلس النواب منفتح على المفوضية وكل المجالس والمنظمات المنبثقة عن الأمم المتحدة في إطار سعي الدولة المصرية لتحسين حالة حقوق الإنسان بعيدا عن مبالغات المنظمات الممولة والمأجورة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *