الخميس , 24 أكتوبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / عجلان يتفقد مركز الخدمات الطلابية وشئون الطلاب بالدقهلية وتوجيهات بالتيسير على المواطنين والطلاب
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

عجلان يتفقد مركز الخدمات الطلابية وشئون الطلاب بالدقهلية وتوجيهات بالتيسير على المواطنين والطلاب

عجلان يتفقد مركز الخدمات الطلابية وشئون الطلاب بالدقهلية وتوجيهات بالتيسير على المواطنين والطلاب
القليوبية: محمد فايز

تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بتخفيف الأعباء عن المواطنين والطلاب والتيسير عليهم وسرعة انجاز الأعمال .
تفقد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، يرافقة أشرف أدريس مدير إدارة الأمن بالمديرية و محمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامة وعددا من قيادات المديرية سير العمل بمركز الخدمات الطلابية وشئون الطلاب عقب افتتاحه بديوان المديرية .
وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم خلال متابعته لسير العمل بشئون الطلاب واقسامها المختلفة على توفير كافة سبل الراحة للمتعاملين من الطلاب وأولياء أمورهم ومتلقي الخدمة وسرعة انجاز اعمالهم.
وأشار إلى أن مركز الخدمات الطلابية يأتي في إطار التيسير على الطلاب وأولياء أمورهم والعاملين والمعلمين، ويتم العمل به بنظام الشباك الواحد وبشكل إلكتروني ومميكن لسرعة إصدار الشهادات والإفادات وكل ما يتعلق بالعملية التعليمية من خلال فريق عمل مدرب على أعلى مستوى للتعامل مع الأساليب التكنولوجية الحديثة بما يتواكب مع توجهات الوزارة والمحافظة في هذا الشأن.
وقال طه عجلان إن تلك الخدمة تتم تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور / علاء عبد الحليم محافظ القليوبية في اطار توجهات الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للتخفيف عن متلقي الخدمة وسرعة انجاز اعمالهم والتيسير على الطلاب وأولياء أمورهم .
مضيفا أن المديرية تعمل على توفير الرعاية والخدمة المتميزة لأبنائها الطلاب وذويهم وللعاملين بالتعليم في إطار التوجيهات الوزارية، تزامنا مع الخدمة التعليمية والتثقيفية والفكرية التي تقدم بمؤسسات التعليم بالمحافظة.
في ذات السياق تفقد وكيل الوزارة عددا من إدارت الديوان العامة وخاصة ادارات المراحل التعليمية الأبتدائية والأعدادية والثانوية والتربية الخاصة والتى تم نقلها من الأدوار العليا بالمبنى للطابق الأول للتخفيف والتيسير على المواطنين وسهولة انجاز اعمالهم .
وأكد خلال الجولة على سرعة انجاز العمل وعدم التباطىء في التنفيذ وانهاء الخدمة المقدمة في أسرع وقت ممكن ووجه بتوفير مقاعد واستراحات للمواطنين وكبار السن تيسيرا عليهم .

عن أحمد حميد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *