الأربعاء , 21 أغسطس 2019
الرئيسية / محافظات / عبدالله يناقش آخر تطورات تركيب منظومة كاميرات المراقبة بالغردقة
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

عبدالله يناقش آخر تطورات تركيب منظومة كاميرات المراقبة بالغردقة

كنب/ أيمن بحر 


عقد اليوم الأربعاء اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اجتماعا لمناقشة آخر تطورات مشروع تركيب الكاميرات بمدينة الغردقة، بديوان عام المحافظة.
وأشار المحافظ إلى أن محافظة البحر الأحمر تسابق الزمن للانتهاء من أعمال تركيب منظومة كاميرات مراقبة جديدة بمدينة الغردقة والتي تهدف إلى تغطية شوارع وميادين المدينة بالكامل لمراقبتها إلكترونيًا من خلال غرفة المراقبة بالكاميرات بإدارة النجدة بالغردقة.
وأوضح عبد الله ، أن منظومة كاميرات المراقبة بمدينة الغردقة، سوف تغطى أغلب ميادين المدينة بشكل عام وشوارعها وتتم مراقبتها من خلال غرفة مراقبة بالكاميرات بشرطة النجدة.
وأضاف محافظ البحر الأحمر ، أن الاجتماع مع الشركة المنفذة للمنظومة لمناقشة الوضع الحالى لمواقع تركيب أعمدة الكاميرات، مضيفا أنه جار إتمام أعمال تركيب الأعمدة فى الأماكن المحددة التى تم اختيارها طبقا لنوعية الكاميرات اذا كانت ثابتة أو متحركة.
وطالب محافظ البحر الأحمر الشركة المنفذة بسرعة تركيب تلك الكاميرات لما تمثله من أهمية لرصد أى مخالفات قد تحدث بالمدينة، مشيرا أن البحر الأحمر تستهدف تركيب عدد 420 كاميرا مراقبة بالشوارع والميادين الرئيسية بمدينة الغردقة تختلف ما بين كاميرات ثابتة وأخرى متحركة بحيث يتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة.
وشدد المحافظ على ضرورة وأهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات وجهاز اتصالات الشرطة ومجلس مدينة الغردقة بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظاً على المال العام.
وأشار المحافظ أن المشروع أو المنظومة من خلالها يتم استهداف تغطية جميع مناطق الغردقة بكاميرات المراقبة، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الجميع لتحديد الأماكن الصحيحة للكاميرات والعدد الذى سيتم تركيبه بالميادين والشوارع بالمدينة السياحية.
يذكر أن عدد الكاميرات التى سيتم تركيبها بمدينة الغردقة يصل إلى 420 كاميرا تختلف ما بين كاميرات ثابتة ومتحركة بالإضافة إلى الكاميرات التى ستركب أعلى العمارات السكنية، وسيتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة.
حضر الاجتماع اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر و اللواء علي شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة، و ممثلين الشركة المنفذة.

عن mohamed barakat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *