الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019
الرئيسية / المراة / عارضة الازياء الامارتية منى المنصورى تشارك فى أسبوع الموضة الرومانى «fashio TV» ببوخارست
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

عارضة الازياء الامارتية منى المنصورى تشارك فى أسبوع الموضة الرومانى «fashio TV» ببوخارست

كتبت رويدا عمار الجازوى

تهتم منى المنصورى عارضة الازياء الاماراتية بتقديم كل ماهو جديد ومتطور فى عالم الازياء والموضة ولها بصمة عجيبة على كل تصميماتها فهى فى قمة الروعة وغاية الجمال
وقد تشارك مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى غدا الثلاثاء فى أسبوع الموضة الرومانى «fashio TV» بالعاصمة الرومانية بوخارست.

وقالت منى المنصورى عقب اختيارها للمشاركة فى هذا الحدث الكبير افتخر أننى أوصلت الموضة الإماراتية لجميع المحافل الدوليه واسعدتنى دعوة فاشن fashion TV لأكون ضمن المصممين العالمين في هذا الحدث الدولى.

وأضافت أشكر جوني فضل الله لاصراره على أن اكون ضمن هذا الحدث لأنه أقنعنى بضرورة الحضور والمشاركة بعد أن اعتذرت لإنشغالى فى أعمال كثيرة مطلوب إنجازها على وجه السرعة.

وتابعت: سيشارك فى هذا الحدث مجموعة كبيرة من المصممين العالميين بينهم 3 مصممين عرب أنا واحدة منهم ووفقا لنظام أسبوع الموضة سيقدم كل مصمم عرضه الخاص فى كوليكشن من 15 قطعة وسيكون عرض أزيائي غدا .

وأشارت منى المنصورى إلى أنها اعتمدة فى الكوليكشن الذى ستقدمه على أقمشة من الحرير والأورجانزا الطبيعى بقصات جديدة مع استخدام ألوان الباستيل والاعتماد على التطريزات المميزة بنظام الشك اليدوى والشوارفسكى .

عن هنا المنياوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *