الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020
الرئيسية / مقالات / زيت النمل
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

زيت النمل

زيت النمل

كتبت دعاءسنبل

يتمّ إستخلاص زيت النمل من بيض النمل، وهو زيت غنيّ بحمض الفورميك وهناك أنواع عديدة لزيت النمل التي يتم إنتاجها وبيعها بأسماء تجاريّة، ويضاف إليها مواد أخره مخففة إلى زيت النمل الأصلي ، ويسمّى بهذا الاسم لأنه يُؤخذ من بيوض النمل، ومن أشهر أنواع زيوت النمل التجارية زيت النمل “روجا”، وزيت النمل الإيراني، وغيرها.

فوائد زيت االنمل

يعتبر زيت النمل ملك النعومة والجمال؛ حيث كانت النساء في العصور القديمة تستخدمه بشكل مستمر، لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من البروتين الذي يعمل على إبطاء نمو الشعر في الجسم ومع الإستمرار بالإستعمال يقضي على الشعر نهائياً.
ولا يتسبب زيت النمل في أية آثار جانبية، شرط الإعتدال بالكمية المُستخدمة والكيفية، وللحصول على أفضل النتائج، فهو عبارة عن مستخلص من النمل الأحمر عند قتله وتقطيره، ولا يُطلق عليه اسم زيت وإنما الإسم العلمي لهذه المادة هو حمض الفورميكاروف، وهو سائل قويّ الرائحة ولا لون له.

وعليك أن تحرصي على الإستعانة بالزيوت الطبيعية والمستحضرات الحقيقية الموجودة في كل مطبخ، ويعد زيت النمل من الزيوت الطبيعية ﻷنك حين تستخدمينها فأنت بذلك تحافظى على جمالك وتعالجى المشاكل.

سر إستخدام زيت النمل

حلّ مشاكل الشعر لاحتوائه على البروتين الذي لا يضرّ بالبشرة أو بباقي أعضاء الجسم.
إزالة الشعر غير المرغوب به لدى النساء خاصّة اللواتي يعانين من الشعر الكثيف والحساسية الكبيرة.
ترطيب البشرة، وإعطائها لوناً طبيعيّاً لامعاً وجميلاً، ويساعد على توحيد لون المناطق المختلفة من البشرة لاسيّما الوجه واليدين.
طريقة الاستعمال:

طريقة إستخدام زيت النمل للتخلص من الشعر الزائد
أخذ حمام سريع قبل وضعه على أي مكان في الجسم، ثم دلكي المكان المرغوب في التخلص من الشعر به لمدّة عشر دقائق بهذا الزيت، ويتم تكرار العمليّة لأربعة أو خمسة أيّام على الأقلّ، بعدها سنبدأ بملاحظة النتائج

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *