الأربعاء , 23 سبتمبر 2020
الرئيسية / المطبخ / حيل الطبخ للحصول أشهى الأطباق
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

حيل الطبخ للحصول أشهى الأطباق

مطبخ الحدث لايف

يحاول الطهاة المحترفون إبقاء حيل الطبخ سرًا عن الآخرين باستثناء طلابهم الذين يتعلمون تحت أيديهم. ومن حيل الطبخ التي بإمكانها مساعدتك على تحضير طبق شهي مثل الطهاة العالميين ما يلى :-

  1. شريحة لحم مثالية

إياك قلي قطعة اللحم التي أخرجتها للتو من الثلاجة، بدلًا من ذلك، اتركها لمدة نصف ساعة أو ساعتين قبل الطهي للسماح لحرارتها بالتكيف مع حرارة الغرفة المتواجدة بها، ثم قم بقليها. وإذا رغبت في الحصول على طبقة محمرة باللون البني فوق شريحة اللحم، عليك التخلص من كامل العصارة داخل الشريحة.

  1. شريحة لحم طرية ومليئة بالعصارة

يستخدم العديد من الطهاة الأوروبيين خدعة بسيطة؛ حيث يضعون اللحم في محلول ملحي مكون من 3 أكواب من الماء، و ¼ كوب من الملح و ¼ كوب من السكر، ثم يصب المحلول على اللحوم وتغطى بالكامل، ثم توضع في الثلاجة. أما بالنسبة للوقت التي تبقى فيه اللحوم في المحلول الملحي تقريبا الساعة لكيلو غرام من اللحم، وعليك الانتباه من عدم إبقاء اللحم في المحلول لأكثر من ثماني ساعات أو أقل من نصف ساعة.

  1. التوابل

لاستخراج النكهات الطبيعية وتعزيز الطعم للفلفل الأسود أو الكمون في طبقك، حمصهم في مقلاة على نار متوسطة، حتى تنتشر رائحتهم، ثم استخدم هاون ومدقة لطحن التوابل.

  1. عجينة خفيفة وطرية

إذا كنت ترغب في إعداد عجينة مثالية، عليك بإخراج الزبدة والبيض من الثلاجة قبل ليلة؛ لكي تصل درجة حرارتهما إلى حرارة الغرفة.

  1. الأسماك

إذا كنت تريد قلي السمك على شواء، ضع بعض المايونيز على سطحها للحصول على قشرة مقرمشة. كما استخدم القليل من التوابل على الأسماك، أو بإمكانك استخدام عصير الليمون والملح.

  1. طبخ ستيك دون زيت

تعد ألين دوكاس واحدة من الطهاة الأكثر شهرة في العالم، وكشفت عن الطريقة المثالية لطهو شرائح اللحم الكبيرة دون استخدام زيت، حيث تضع القطعة على حافتها لأنها تكون غنية بالدهون.

  1. بطاطا مهروسة كريمية

قبل هرس البطاطا، عليك في البداية تجفيفها جيدًا عبر وضعها في مقلاة نظيفة ساخنة، ثم بعد جفافها، قم بهرسها.

  1. حساء كريمي

قبل البدء في تحضير حساء كريمي من الخضار، قم بقلي جميع الخضروات بشكل منفصل مع زيت الزيتون، ثم أضف بعض الماء أو مرق. والسبب أن قلي الخضار يقوم بكرملة السكر في الخضروات ما يعزز من نكهتها.

  1. فطائر لذيذة

بغض النظر عن الوصفة التي تتبعها، أضف ملعقتي قشدة حامضة إلى المزيج، هذه الخدعة تناسب جميع أنواع الفطائر وتجعلها هشة، وشهية للغاية.

  1. السكر ليس للحلويات فقط

السكر مثل أي نوع من التوابل، لذلك أضفه على صلصة الطماطم خاصتك، حيث سيقلل من الحموضة الطبيعية في الطبق، ويجعله أشهى.

  1. البيض المقلي

السر الرئيسي في إعداد طبق من البيض المثالي، هو باستخدام مقلاة جدارها سميك، وبعض الزبدة، وحرارة منخفضة.

  1. خبز مقرمش

للحصول على قشرة مقرمشة، ضع وعاء من الماء داخل الفرن.

  1. طهو البصل

استخدمي حرارة متوسطة للقلي، ثم أضيفي زيت الطهي والزبدة إلى مقلاة ساخنة. قطعي البصل واقليه مع بعض الملح. الملح له فوائد  جيدة: أنه يتخلص من رائحة البصل المزعجة، يسرع من عملية الطهي، ويكرمل لإضافة نكهة حلوة. كما عليك استخدام الزبدة لقلي البصل.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *