الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020
الرئيسية / محافظات / حفل زفاف جماعي لعدد 100 عريس وعروسة من الأيتام وأبناء الأسر الأولى بالرعاية بالإسكندرية
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

حفل زفاف جماعي لعدد 100 عريس وعروسة من الأيتام وأبناء الأسر الأولى بالرعاية بالإسكندرية

بقلم:ابراهيم الراعى

تحت رعاية غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية حفل زفاف جماعي بأحد الفنادق الكبرى لعدد 100 عريس وعروسة من الأيتام وأبناء الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة.

تم تنظيم هذا الحفل بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية وشركات القطاع الخاص والبنوك؛ حيث تم تجهيز كل عروس بالكامل بكافة احتياجاتهم من الأجهزة الكهربائية اللازمة ثلاجة وغسالة وبوتاجاز بالإضافة إلى السجاد والآثاث والمفروشات.

هذا وقد شهد الحفل الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية والسيد محمد كمال مدير مديرية التضامن بالإسكندرية نائباً عن معالي الوزيرة بالإضافة إلى عدد من رجال الأعمال والمهتمين بالعمل الاجتماعي متمنيين لهم حياة سعيدة مستقرة فيما أحيا الحفل عدد من الفنانين السكندريين.

جدير بالذكر أن مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية قد أعلنت في وقت سابق عن تنظيم حفل الزفاف للأيتام وأبناء الأسر الأولى بالرعاية وقد تقدم بالفعل ١٥٠ شاب وفتاة؛ حيث تم إجراء الأبحاث الاجتماعية اللازمة لهم واختيار ١٠٠ من بينهم ممن انطبقت عليهم الشروط.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *