الخميس , 24 سبتمبر 2020
الرئيسية / منوعات / “جاني جاني” تتخطى المليون بعد 20 عام من إصدارها وتعيلق حكيم عليها
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

“جاني جاني” تتخطى المليون بعد 20 عام من إصدارها وتعيلق حكيم عليها

جمال هيكل

قامت صفحة “ساخرون” على الفيس بوك بنشر فيديو لشباب يرقصون مستخدمه أغنية ” جاني جاني” للمطرب حكيم , و قد تخطي الفيديو المليون مشاهدة فى وقت قصير بعد إنتشاره كالنار فى الهشيم على الفيس بوك و حصد الكثير من التعليقات و ردود الأفعال بعد أن عادت الأغنية على الساحة من جديد , بالرغم من صدور الأغنية منذ أكثر من 20 عام إلا انها لاقت إعجاب الكثير و اصبحت متداوله , كما زاد ايضا البحث عنها فى محرك “جوجل” و اليوتيوب بعد أن ظهرت من جديد بالرغم من إختلاف الأجيال.
علق حكيم علي حسابه بالإنستجرام فكتب : ” الأغنية دي حلوه قوي وكانت من أقوي عشر أغاني نزلت فى وقتها. وانا فرحان قوي انها لسه عايشه معكم لغاية دلوقتي .. بحبكم قوي ”
كما قرر حكيم ضم “جاني جاني” ضمن الأغاني التى سيتم تقديمها فى حفلاته الغنائية المقبله و التي من المقرر أن يحيها فى عدد من المدن الساحليه بمصر وبعض الدول العربية.
يذكر أن طرح حكيم أغنية “جاني” عام 1997، ضمن ألبوم “افرض” وانتشرت الأغنية من جديد بشكل كبير بين النشطاء خلال الأيام الماضية، وفي عدد من المناسبات المختلفة.
الفيديو من فكرة : أحمد تايجر و مونتاج أحمد هاشم و إعداد أحمد جلال / مؤمن هاشم

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *