الأحد , 9 أغسطس 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / تميم يونس يقوم بحذف أغنيتة الشهيرة سالمونيلا من جميع حساباتة لربطها بقضايا التحرش
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

تميم يونس يقوم بحذف أغنيتة الشهيرة سالمونيلا من جميع حساباتة لربطها بقضايا التحرش

كتبت فاطمه نادر

قرر الفنان تميم يونس حذف أغنيتة الشهيرة سالمونيلا من جميع حساباتة على التواصل الإجتماعي لأنها ترتبط بقضايا التحرش التي قد ظهرت مؤخراً ويشير إلى ذلك أنه كان قاصداً على أن يتم تسليط الضوء على ما قد تتعرض لة جميع الفتيات من مواقف فقرر عرضها بطريقة كوميدية.

حيث أنة قام ب الإعتذار للجمهور حيث وقد أوضح محاولتة أن يساعد بشكل كوميدي ليقوم بتوضيح كل ما يحدث للفتيات .

أصدر تميم يونس بياناً صحفياً نفي فية بعض الإتهامات التي وجهت إلية بالتحرش بالفتيات مؤكداً على أنة تعرض للأذي هو وعائلتة حيث قال عبر صفحتة على فيس بوك بأنة قد توجهة صباح اليوم إلى شرطة الإنترنت ضد كل من وجة إلية تهمة التحرش بفتيات وهو ما قد تسبب لة بالإزعاج الشديد وممن تابعني من المعجبين .

أوضح تميم أنه غرضة من البلاغ هو أنة يقوم بتوجية رسالة إلى الفنانين أنة لا يجب أن يكونوا صيداً لمن يصطاد في الماء العكر من ادعياء الشهرة وأنة سيقوم بالتبرع بمبلغ عشرة ملايين جنية إلى المجلس القومي للمرأة تقديراً لدورة المهم في مواجهة قضية التحرش.

وأكد تتبع الشرطة حالياً أصحاب هذة التعليقات لإحالتهم إلى النيابة العامة ثم المحاكمة الجنائية حيث قال أنة بعد جمهورة بأن يظل دائماً عند حسن ظنهم وعلى أن نقوم بالتعاون معاً لمواجهة التحرش.

لأنه يعتبر سلوك شاذ من نفوس مريضة تحتاج إلى علاج لحماية الفتيات .

عن أحمد رزق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *