الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
الرئيسية / المراة / تعرف علي نصائح أحمد حرفوش لنجوم الوسط الفني للعناية بالبشرة
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

تعرف علي نصائح أحمد حرفوش لنجوم الوسط الفني للعناية بالبشرة

كتب / حسام صلاح

أكد الدكتور أحمد حرفوش أخصائي جراحة التجميل أن الاهتمام والعناية بعالم التجميل أصبح الأكثر رواجا بين نجوم الوسط الفني حاليا في مصر والوطن العربي وكل المعنيين بالصحة والجمال والاهتمام بنضارة البشرة وأصبح لدي النجوم شغف كبير بكل التقنيات الحديثة في عالم التجميل للمحافظة علي قوام الجسم ونضارة البشرة وتعزيز الثقة بين النجوم الذين تعاملوا معه للحفاظ علي نضارة بشرتهم وجعلهم يتمتعون بمثالية عالية في نضارة البشرة .
ويشتهر الدكتور أحمد حرفوش العمل باحترافية شديدة التي تدفع نجوم الوسط الفني للتعامل معه بثقة وأن الامور تصبح مختلفة بعد وضع اللمسات السحرية للعناية ببشرتهم ونضارتها في نطاق يليق بهم وبنجمهم.
ويركز أحمد حرفوش دائما علي الاهتمام بقسم العناية بالبشرة والشعر لأنهما أكثر الأقسام التي تهتم بها الفنانات ويحتوي هذا القسم أيضا علي أحدث أجهزة الليزر الكربوني أجهزة الديرمابين التي يتميز هو بها .
كما يستخدم مع هؤلاء النجوم أفضل الماسكات والجروث فاكتور واحدث أجهزة الهايفو وشد التجاعيد وأفضل أنواع الفيلرز الفرنسي الإيطالي الأصل والبوتكس في نضارة البشرة .
وأستكمل أن هؤلاء النجوم يحتاجون باستمرار المحافظة علي جسم ممشوق القوام بعيد عن الترهلات او أي زيادة في الوزن لذلك يتبع أفضل الوسائل والتقنيات في قسم التخسيس والنضارة وتنسيق القوام خاصة أن هؤلاء النجوم يحتاجون لمتابعة أوزانهم باستمرار بشكل أسبوعي حتي لا يفقدوا رونقهم أمام الجمهور وهم بحاجة دائما للظهور بشكل مثالي أمام الجمهور وهذا ما أحرص دائما معهم في التعامل.
ويتابع هناك أجهزة متخصصة للقضاء علي الدهون والسليوليت وشد الترهلات” جهاز اوندا الحاصل علي الجهاز رقم واحد في أوروبا.
بالإضافة إلي ذلك هناك أمور تتعلق بإزالة الشعر وقسم اخر لجراحة وتشوهات اليد والعيوب الوراثية التي تحافظ علي قوام الجسم من أي أضرار.

عن هنا المنياوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *