الإثنين , 16 سبتمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / تعدى ضابط شرطة على معلمة بالاسماعيلية
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

تعدى ضابط شرطة على معلمة بالاسماعيلية

المتابعة د/كتور سيد العايق 
بلاغ إلى النائب العام
بلاغ إلى وزير التربية والتعليم
بلاغ إلى وزير الداخلية
واستغاثة إلى السيد رئيس الجمهورية 
المعلمة والمربية الفاضلة الأستاذة سها على من أبناء بورسعيد الباسلة تم الاعتداء عليها اليوم أثناء تأديتها لمهمة قومية كملاحظ بامتحانات الدور الثانى للثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية فقد تعدى عليها أحد الضباط بالقول والفعل نظرا لوجود احدى قريباته باللجنة ويرغب فى أن تخالف المعلمة الفاضلة ضميرها ومسئوليتها المهنية وأمر بوضع الكلابش فى يديها وركوبها البوكس مما أدى إلى عدم تحملها لهذا الموقف واصابتها بجلطة وشلل نصفى

مثل هذه الافعال غير. المسئولة والتى تسيئ الى الجهاز الشرطى ثم الوقيعة بين المواطنين وجهاز الامن فى مصر من يتحمل تبعاتها ؟
القضية ليست شخصية ولا فردية هى قضية جموع المعلمين فى كل أنحاء الوطن هى قضية رأى عام فكل موظف فى مكانه لا يسمح بالتعدى عليه اذا لم يستجب لمخالفة ضميره المهنى بدعوى ان هناك فرد أمنى يأمره بالمخالفة دون وجه حق.

كما نناشد السيد النقيب العام للمعلمين الدكتور خلف الزناتى باتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعودة حق هذا المعلمة فالأمر اكبر من أن يمر دون أى ردع .
نائب رئيس المجلس الوطني
للامن القومي حزب مصر القومي

عن mohamed barakat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *