السبت , 25 مايو 2019
الرئيسية / مستشارك القانونى / تجديد حبس المحامي المتهم بالتعدي على رئيس محكمة استئناف ملوى جنوب المنيا 15 يوما على ذمة التحقيق
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

تجديد حبس المحامي المتهم بالتعدي على رئيس محكمة استئناف ملوى جنوب المنيا 15 يوما على ذمة التحقيق



كتب جهاد بكر كيلانى
قررت اليوم نيابة جنوب المنيا الكلية في التحقيقات جرت بإشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام لنيابات جنوب، تجديد حبس محامي، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي باستخدام الحذاء على رئيس محكمة جنح مستأنف ملوي، خلال نظره إحدى الجلسات السبت الماضي.
وجهت النيابة للمتهم تهم التعدي على قاضي أثناء تأدية وظيفته باستخدام أداة، وسب وقذف عن طريق النشر، وتعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله بقصد منعه من أداء وظيفته بالتعدي بالضرب.
وكان رئيس محكمة استئناف ملوي، قدم مذكرة محرزة إلى نيابة المنيا، يتهم فيها محامي بالتعدي عليه بالسب والقذف ومحاولة ضرب بالحذاء بعد أن أشهره في وجهه، خلال نظر عددًا من القضايا.
تضمنت المذكرة أنه حينما كان المحامي يترافع في قضية بناء مُخالف بدون ترخيص، في شهر مارس الماضي، وبسبب إصدار القاضي باعتباره رئيس الدائرة حكمًا بالغرامة على المتعدين على الأراضي الزراعية كردع للمتعدين، هاج المحامي وماج وتلفظ بعبارات مهينة للقضاء والدولة ومنها “أحكام الجبايات – قضاء جباية الدولة”.
وذكرت المذكرة “أن المحامي حرض في شهر سبتمبر الماضي عددًا من زملائه على تقديم طلب لنقله وبعض القضاة، وهذا ما رفضه المحامين، ثم توجه إلى صفحات “فيس بوك” للتشهير والسب والقذف، وفي يوم 30 سبتمبر كتب المحامي على صفحته على “فيس” أنه سيتعدى على القاضي بالحذاء.
وكان اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور بندر المنيا، بقيام “عمر. م” 40 عامًا محامي، بالتعدي على رئيس محكمة بملوي، أثناء انعقاد الجلسات، وسلم المحامي نفسه إلى الشرطة، للمثول أمام المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة للتحقيق.

عن maher

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *