الإثنين , 21 سبتمبر 2020
الرئيسية / محافظات / بعد التشاجر داخل الحرم الجامعي.. رئيس جامعة المنيا يحيل مسئول الأمن للتحقيق
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

بعد التشاجر داخل الحرم الجامعي.. رئيس جامعة المنيا يحيل مسئول الأمن للتحقيق

المنيا : أحمد المنشاوي

أحال الدكتور جمال الدين أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، مسئول الأمن بالجامعة للتحقيق في واقعة حدوث مشاجرة داخل الحرم الجامعي بين مجموعة من الطلاب مستخدمين أسلحة  بيضاء.

فيما حرر رئيس الجامعة، مذكرة بالواقعة إلى الإدارة العامة للشؤون القانونية للتحقيق مع جميع أطراف الواقعة، حيث إنه بعد التأكد من إفاقة الطالب المصاب توجه العضو القانوني بالجامعة والمسئول عن التحقيق لسماع أقوال الطالب المصاب والتحقيق مع جميع أطراف الواقعة بالجامعة.

فيما اتخذت  الجامعة جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمقصرين من إدارة الأمن الإداري، وكذا اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد أطراف الواقعة؛ للوقوف على الحقيقة كاملة وتوقيع الجزاءات الرادعة لكل من تسول له نفسه العبث باستقرار العملية التعليمية والبحثية داخل الجامعة.

حرر محضر بالواقعة بنقطة شرطة المستشفى الجامعي، وأحيل الطالب المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *