الإثنين , 21 سبتمبر 2020
الرئيسية / منوعات / بالصور.. جمعية خيرية تبدأ حملتها للقضاء على فيروس سى بالقليوبية
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

بالصور.. جمعية خيرية تبدأ حملتها للقضاء على فيروس سى بالقليوبية

القليوبية – محمد احمد سليمان

بدأت جمعية “مجمع عيادات البلشة الخيري” بقرية الحاميدة التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، حملتها للقضاء علي فيروس سى، من أجل الوصول لقرية خالية من فيروس سى.

بدأت الجمعية حملتها بقرية الحاميده، والقرى المجاورة للقضاء على فيروس سي، وسوف تقام الحمالات كل جمعة من كل اسبوع لتصبح القري والقري المجاورة خالية من فيروس سي.

من جانبه، أكد بلال السيد، المنسق العام للحملة والمتحدث الرسمى باسم الجمعية، أن الحملة تقام كل جمعة، نظرًا لإقبال أهالى القرية والقري المجاورة الشديد على إجراء عملية المسح، وتنامى الوعى الصحى بالفيروس لدى كل أهالى القرية، كنتيجة لحملات المسح والتوعية واكتشاف الفيروس السابقة التى نفذتها الجمعية.

وأوضح “بلال” فى تصريح لـ”الحدث لايف”، أن الحملة نفذت المسح لأكثر من 250 حالة، ويتم المسح لأهالى كل القرية، رجال وسيدات واطفال، ويشارك فى الحملة متطوعون من شباب القرية، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، الذين يقومون بأعمال الترتيب والتنظيم والتسجيل للحالات فى أثناء عملية المسح، والتوعية بأخطار الفيروس وطرق انتقاله والوقاية منه.

عن alhadathlive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *