الجمعة , 18 سبتمبر 2020
الرئيسية / المراة / بالصور بسنت جلال ورنا نجيب تعرضان أحدث فساتين 2018 في مهرجان ” our wedding carnival season ” بحضور داليا البحيري
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

بالصور بسنت جلال ورنا نجيب تعرضان أحدث فساتين 2018 في مهرجان ” our wedding carnival season ” بحضور داليا البحيري

كتب/ حسام صلاح

تستعد مصممة الازياء المعروفة بسنت جلال بالتعاون مع رنا نجيب لعرض أحدث صيحات الموضة في فساتين الزفاف في الدورة السادسة من مهرجان ” our wedding carnival season” المقرر اقامتة يومي 16 و 17 مارس لعام 2018 باحدي الفنادق الكبري بفندق كمبنسكي.

بحضور النجمة داليا البحيري ضيفة شرف المهرجان والتي ستتحدث فيه داليا عن نصائح لكل الفتيات المقبلين علي الزواج وكيفية التعامل مع ازواجهم والحديث عن مسلسل ” يوميات زوجة مفروسة أوي” الذي أثار ضجة عند عرضه حول العلاقات الاسرية بين الازواج.

كما تحضر الفنانة علا رشدي زوجة الفنان احمد داود وتحكي هي الاخري عن تجربة الامومة لتفيد الفتيات قبل الزواج .

مهرجان “our wedding carnival season” من أقوي المهرجانات في مصر والوطن العربي التي تنظم معارض الاعراس المقبلين علي الزواج وتعطي النصائح لكل الفتيات حول ترتيبات العروسة من ارتداء فساتين احدث صيحات الموضة وكل ما يخص عمل المكياج والتصوير والامور المتعلقة بيوم الزفاف وكيفية التعامل مع هذا اليوم .

وتعتمد بسنت جلال ورنا نجيب في المهرجان علي عرض كولكشن ” The First Chapter ” الجديد من نوعه في عام 2018 حيث انه قائم علي ابراز التطريز والأقمشة باهظة الثمن وعودة الفساتين الكلاسيكية المنفوشة ذو الذيل الطويل لاظهار العروسة بالشكل الملكي والفساتين الميرماد التي تظهر العروسة في شكل راقي وبسيط.

وسيظل اللون الابيض والاوف وايت هما الاساسي في فساتين الزفاف ولكن يدخل عليهما الوان جديدة في المهرجان مثل اللون الشامبين وخطوط من الدانتيل الفضي أو الذهبي للعروسة الجريئة التي تفضل الخروج عن المألوف.

والمجموعة الجديدة ل ٢٠١٨ ” The first chapter ” فكرتها تعتمد علي كل بنت تبدأ مرحلة وفصل جديد من حياتها بعد الزواج .. فصل جديد في حياتها.

يذكر أن مصممتان الازياء المعروفتان بسنت جلال ورنا نجيب مؤسسين مجموعة ” TIARA BRIDAL” المعروفة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *