الإثنين , 6 أبريل 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / التعليم / بالتعاون بين وزارة الإستثمار والتعاون الدولى وجامعة القاهرة ندوة تثقيفية عن دور مركز خدمات المستثمرين.
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

بالتعاون بين وزارة الإستثمار والتعاون الدولى وجامعة القاهرة ندوة تثقيفية عن دور مركز خدمات المستثمرين.

كتبت هدى العيسوى
قامت الهيئة العامة للاستثمار بتنظيم زيارة ميدانية لطلبة جامعة القاهرة لمركز خدمات المستثمرين بوزارة الاستثمار والتعاون الدولي، وتعد هذه الزيارة الثانية من نوعها، حيث كانت الزيارة السابقة لطلبة جامعة قناة السويس.

يأتي هذا في إطار دعم الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، للطلبة ولتنمية الادراك لديهم بما يساهم في تفوقهم ومنحهم الحافز لتحقيق رؤية أفضل على أرض الواقع، وبتوجيه من السيدة/ منى زوبع، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار، والتي تؤمن بأهمية تشجيع الشباب بما يخدم الاقتصاد الوطني، لأنهم هم بناه المستقبل.

وقام المستشار محمد عبد الوهاب نائب الرئيس التنفيذي للهيئة باستقبال الطلاب و رحب بهم و استمع لما يجول بخاطرهم حول الاستثمار و تمني لهم التوفيق و الترقي لأعلى المناصب بما يخدم وطننا العزيز.

واستمع الطلاب لندوة تثقيفية عن الدور الذي يقوم به مركز خدمات المستثمرين وعن الفروع التي تعمل تحت مظلة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وتبع ذلك جولة للطلبة في مركز خدمات المستثمرين.

وخلال الجولة تعرف الطلاب على دور وزارة الاستثمار والتعاون الدولي في دعم الاقتصاد المصري وتوفير البيئة المناسبة للاستثمارات المحلية والأجنبية، التي توفر آلاف فرص العمل للشباب، وتعرف الطلاب على جهود الوزارة لإنشاء وتطوير مراكز خدمات المستثمرين في جميع أنحاء الجمهورية، بغرض تقديم كافة خدمات التأسيس والتشغيل للشركات، بالإضافة للإصلاحات التشريعية والتنفيذية التي ستسهل حركة الاستثمار وتضع مصر في مكانتها الطبيعية ضمن أفضل مقاصد الاستثمار حول العالم.

كما قام الطلاب بجولة داخل مركز خدمات المستثمرين بمدينة السادس من أكتوبر، لتعريفهم بقدر الإنجاز المتحقق في ملف الاستثمار على أرض الواقع

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *