الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019
الرئيسية / ثقافة وفن / المؤسسة الوطنية للنفط وجهاز حرس السواحل يؤكدان على استمرار جهود التعاون
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

المؤسسة الوطنية للنفط وجهاز حرس السواحل يؤكدان على استمرار جهود التعاون

 


كتب وليد شفيق
أكد كل من السيد مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط والعميد عبدالله عمر تومية آمر حرس السواحل على التزام الطرفين باستمرار جهود التعاون في وجه محاربة عمليات تهريب المحروقات على طول خط الساحل الليبي.
وجاء ذلك خلال اجتماع يوم الثلاثاء الموافق 27 مارس 2018 حضره إيضاً العميد بحار السيد مسعود عبدالصمد والعقيد بحار السيد ابوعجيلة عبد الباري.
تم خلال اللقاء التطرق الي الجهود المبذولة من قبل افراد حرس السواحل للحد من عمليات التهريب ومناقشة التحديات والعراقيل التي تواجه سير عمل الجهاز بالشكل المطلوب والالية التي يمكن من خلالها خلق تكامل بين المؤسسة وجهاز حرس السواحل من أجل الحفاظ على مقدرات البلاد.
هذا وثمن المهندس مصطفى صنع الله عالياً مساعي جهاز حرس السواحل في سبيل حماية الوطن والعمل على محاربة كافة الظواهر السلبية على الرغم من قلة الامكانيات وحرصهم على مصلحة الوطن وتحملهم المسؤولية في ظل الظروف الراهنة.
وقال رئيس مجلس الإدارة ان المؤسسة تقدر كل الجهود المبذولة وستعمل على دعم الجهاز وفق الامكانيات المتاحة قائلاً ان ليبيا بخير طالما هناك رجال يصلون الليل بالنهار من أجل حماية ثروات هذا الوطن ويبذلون كل ما في وسعهم للحد من الجرائم المنظمة التي يقوم بها عصابات تهريب الوقود.
يذكر ان ومن خلال التنسيق بين مكتب النائب العام وجهاز حرس السواحل والمؤسسة الوطنية للنفط ولجنة العقوبات بالأمم المتحدة تم القبض على أكثر من 14 ناقلة ومصادرتها واتخاذ اجراءات لملاحقة عدد من النواقل وذلك بالتنسيق مع مكتب النائب العام ، وكذلك تم وضع نواقل اخرى في قائمة الحظر بناء على قرار من مجلس الامن.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *