السبت , 7 ديسمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / اللواء شريف عبد الحميد مديرًا لأمن قنا خلفًا للواء مجدى القاضي
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

اللواء شريف عبد الحميد مديرًا لأمن قنا خلفًا للواء مجدى القاضي

وائل فارس عايشه
حنان حمدى الكاشف

 

 

 

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الأحد، حركة تنقلات محدودة بصفوف قيادات الوزارة، في ضوء تطوير منظومة العمل الأمني لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان، والدفع بقيادات شابة بقطاعات وإدارات وزارة الداخلية.

 

وأسفرت الحركة، عن تعيين اللواء شريف عبد الحميد إبراهيم غريب مديرًا لأمن قنا، خلفًا للواء مجدي القاضي.

وعمل اللواء شريف عبد الحميد، في مديرية أمن الإسكندرية منذ عدة أعوام وخدم فى قسم اللبان وسيدي جابر، ثم ترقى لمفتش فرقة ثم رئيسًا للمباحث الجنائية وثم مديرًا لها، وأخيرًا مساعدًا لوزير الداخلية مديرًا لأمن قنا.

ويلقب الضباط بالإسكندرية، اللواء شريف عبد الحميد بـ”جيمس بوند” مديرية الأمن، نظرًا لسرعة ضبطه لقضايا القتل منذ أن كان ضابطًا صغيرًا بالبحث الجنائي.

وجاء اختيار الداخلية للواء شريف عبد الحميد لمنصب مدير أمن قنا، لما يتمتع به من خبرات طويلة، ونجاحات في العمل الأمني على مدار سنوات كبيرة، في الأمن العام أو المباحث.

ونجح “عبد الحميد” خلال عدة سنوات، في تحقيق الانضباط الأمني للشارع السكندري عندما كان مديرًا لمباحث الإسكندرية، وفك لغز جميع الجرائم، وقدم المتهمين لجهات التحقيق.

وينتظر “عبد الحميد” العديد من الملفات الأمنية المهمة، أبرزها استكمال مداهمة العناصر الإجرامية وحائزي الأسلحة غير المرخصة في حمرادوم وأبو حزام والسمطا، وتنفيذ الأحكام وضبط الخارجين عن القانون بالإضافة إلى ملف الخصومات الثأرية .

عن khaled

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *