الثلاثاء , 12 نوفمبر 2019
الرئيسية / محافظات / «الطيب» يصلي الظهر بالجامع الأزهر ويستقبل السيسي وولي العهد السعودي
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

«الطيب» يصلي الظهر بالجامع الأزهر ويستقبل السيسي وولي العهد السعودي

بقلم الدكتور إسلام القزاز

شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب يستقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في مشيخة الأزهر

أدى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، صلاة الظهر بالجامع الأزهر، الثلاثاء، بحضور عدد من قيادات المشيخة، بعد أن تفقد أعمال التجديد الجارية في المبنى القديم، قبيل استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، وولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي يزور مصر حاليًا، وذلك لافتتاح الجامع الأزهر عقب أكبر عملية ترميم شهدها الجامع في تاريخه.

ونظم العشرات من أهالى حي الجمالية، مسيرة لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك قبيل زيارته بصحبة الأمير محمد بن سلمان.

وتعد أعمال ترميم الجامع الأزهر، التي استغرقت أكثر من ثلاث سنوات وتمت بمنحة من خادم الحرمين الشريفين المغفور له الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ورعاية ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، من أكبر وأوسع عمليات الترميم والتطوير التي شهدها الجامع الأزهر على مر تاريخه الذي تجاوز الألف عام.

كان ولي العهد السعودي قد زار مساء أمس الاثنين مشيخة الأزهر الشريف يرافقه وفد رفيع المستوى، حيث التقى شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *