الخميس , 24 سبتمبر 2020
الرئيسية / محافظات / الدالى وأبوزيد يفتتحان مركز تنمية المجتمع لائتلاف دعم مصر
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

الدالى وأبوزيد يفتتحان مركز تنمية المجتمع لائتلاف دعم مصر

كتب: رضا فتحي بدير
المحافظ: الائتلاف يقود ثورة تشريعية فى مساندة الدولة
وحل مشاكل المواطن

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة على أن ما يقوم به ” ائتلاف دعم مصر ” وما قدمه للوطن من ثورة تشريعية فى مرحلة فارقة من تاريخ مصر تحمل خلالها الائتلاف ، وهو فى القلب من البرلمان وممثل للأغلبية تحت القبة ، عبئاً ثقيلاً فى مساندة الدولة فى قرارات الإصلاح الاقتصادى واستطاع النواب أن يخوضوا المعركة من أجل الوطن بمنتهى النزاهة والشرف والأمانة لاهدف لهم سوى العبور بمصر إلى بر الأمان تحت راية القيادة السياسية الحكيمة فى شخص الرئيس المناضل عبد الفتاح السيسى رجل المرحلة وحارس طموحات المصريين .
وقال المحافظ أن نواب الائتلاف لم يتهاونوا لحظة فى تلبية نداء الوطن وأن ما يقوم به الائتلاف من جولات مكوكية فى محافظات مصر كان هدفه ملء الفراغ الذى شهدته الحياة السياسية طوال الفترة الماضية لكننا أصبح لدينا ائتلاف للأغلبية يبحث عن المواطن ومشكلاته ويستمع إليه .
جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ وطاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس ائتلاف دعم مصر مركز تنمية المجتمع التابع لـــ ” ائتلاف دعم مصر ” بمحافظة الجيزة بشارع الأهرام بجوار بنك التعمير والإسكان.
وقال طاهر أبوزيد النائب الأول لرئيس ائتلاف دعم مصر خلال الافتتاح أن المركز الجديد سيكون مساند لمشاكل وآلام المواطن الجيزاوى .
وأشاد أبوزيد بنواب المحافظة ودورهم الفعال فى العملية السياسية قائلاً “أنا على ثقة بنواب الجيزة وقدرتهم على التعاون مع قيادات المحافظة من أجل مصلحة المواطن كما سيكون هناك ثورة فى العمل السياسى على أرض الجيزة من خلال هؤلاء النواب الأفاضل ”
وأضاف أنه على ثقة بأن مواطنى الجيزة سيكون لهم مشاركة كثيفة وفعالة فى الانتخابات الرئاسية

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *