الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الحدث تنفرد بحديث هام للبطل المصري لؤي ربيع بطل كمال الأجسام
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

الحدث تنفرد بحديث هام للبطل المصري لؤي ربيع بطل كمال الأجسام

الحدث تنفرد بحديث هام للبطل المصري لؤي ربيع بطل كمال الأجسام

حوار .. محمد عبد الجيدالغنيمي

أرض الكنانة مصر مهد الحضارات ومنبع العلماء، والأدباء، والفنانين، والرياضيين، وخاصة بلاد الصعيد، لكن هنا تتعرفون على شخصيات بطولية بالفعل علي مستوى الجمهورية، ليس ذلك فقط بل أيضا يخلق لكم مستقبل من خلال رؤية تحقيق كل خطوة من خطواتهم بعد مجهود من العمل والمثابرة، وهذا يؤكد مازال المصري في مقدمة الجنس البشري علي مستوي العالم.

في البداية .. نتعرف علي حياة الكابتن لؤي ربيع ؟

لؤي ربيع حسين، مواليد 1994، منطقة عمر افندي، محافظة قنا، ترتيبي الثالث بين خمس أخوات، درست الثانوية العامة بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية بنين بقنا، ثم التحقت بكلية التجارة جامعة أسوان للعام الجامعي الأول، ثم قمت بالتحويل كلية التجارة جامعة جنوب الوادي بقنا العام الذي يليه.

*كيف بدأت فكرة المسيرة الرياضية في كمال الأجسام؟

بدأت فكرة لعبة كمال الأجسام قبيل الصدفة، ثم أحببت الرياضة واتخذتها فعليا في عام 2011، بدأت أولي تدريباتي مع مدرب كمال الأجسام كابتن فرج بأسوان، ثم انتقلت تحت إشراف مدربين ذو خبرة وكفاءة كبيرة في كمال الأجسام مع كابتن محمد يحي.

* ما هي البطولات التي اشتركت بها؟ وما المراكز التي حققتها ؟

خوضت العديد من البطولات، ولكن أبرزها الحصول علي المركز السادس علي مستوي الجمهورية في بطولة كمال الأجسام في ديسمبر 2018، كما حصدت المركز الرابع في بطولة كمال الأجسام بالفيوم في شهر فبراير 2019، وحصلت علي المركز الثاني علي مستوي الصعيد ببطولة ” مصر شو ” لكمال الأجسام في مارس 2019.

* ما هي الصعوبات والمشكلات التي واجهتها ؟

واجهت عدة صعوبات في مسيرتي الرياضيه منها عدم توافر الإمكانيات اللازمة، أزمات الجانب المادي، الابتعاد فترة عن التدريب، تنسيق الوقت بين الاحتراف باللعبة كمال الأجسام والدراسة بالجامعة، لكن بالإرادة والمثابرة و دعم الأسرة والأصدقاء والمدربين تزداد الثقة في تحقيق الهدف والتطلع لمزيد من الإنجازات والبطولات.

عن أحمد حميد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *