الأحد , 20 سبتمبر 2020
الرئيسية / منوعات / الجمعة 2 نوفمبر …عنيك في عنينا تكافح العمى بمركز الزينية بالأقصر
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

الجمعة 2 نوفمبر …عنيك في عنينا تكافح العمى بمركز الزينية بالأقصر

الأقصر -محمد الزوايدى

تواصل مبادرة عنيك في عنينا لمكافحة مسببات العمى، برعاية رئاسة الوزراء عملها غدا الجمعة بمحافظة الأقصر، بالتنسيق مع السيد محافظ الأقصر.

وقال محمد عبد اللطيف مدير فرع مؤسسة صناع الخير للتنمية بالأقصر، أن قافلة عنيك في عنينا ستتواجد غدا بمنطقة الشيخ النوبي بقرية الصعايدة التابعة لمركز الزينية، حيث تستهدف القافلة الكشف على أمراض العيون لأهالي قرية الصعايدة والقرى المحيطة بها بالمجان، وذلك بالتعاون مع اوركيديا للصناعات الدوائية.

وأضاف عبد اللطيف أن مؤسسة صناع الخير للتنمية تستهدف من خلال قوافل عنيك في عنينا للكشف عن مسببات العمى وكافة برامجها التنموية، القرى الأكثر احتياجا والمناطق المحرومة بصعيد مصر باعتبارها الأولى بالتنمية والرعاية الصحية.

يذكر أن مبادرة «عنيك في عنينا» لمكافحة مسببات العمى بالمجان انطلقت يناير الماضي، تحت رعاية رئيس الوزراء، بالتعاون بين مؤسسة «صناع الخير» للتنمية وأوركيديا للصناعات الدوائية، وبالتنسيق مع المحافظين ومديريات الصحة والشؤون الاجتماعية والتنمية المحلية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *