الثلاثاء , 22 أكتوبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / حظك اليوم / اعرف شخصيتك من برجك ” برج القوس “
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

اعرف شخصيتك من برجك ” برج القوس “

اعداد – محمد بركات الجرجاوى 

يعدّ برج القوس البرج التاسع من الأبراج الاثني عشر ضمن دائرة البروج، وحسب الهيئة العالمية للأبراج فيصنّف بأفضل الأبراج، متفوّقاً بهذا على برج الجدي. اللون الخاصّ ببرج القوس هو الأرجوانيّ، وأصحابه هم مواليد 23 نوفمبر وحتّى 21 ديسمبر، يقع في كوكب المشتري، ويتميز بطابعه الناريّ.

شخصية برج القوس

يتميز بشخصية حيوية ونشيطة، ويحب الاكتشاف؛ لذلك هو كثير الأسئلة ولا يُمكن إحباطه بسهولة، يحبّ القوس التفاؤل، مما يجعله مرحاً ومتجدداً باستمرار، كما يحبّ قضاء أطول فترة ممكنة مع الشريك، ويتميز بحبّ المغامرة، والعقلانية، والإخلاص، ويتمكّن من التفكير بذات الأسلوب الذي يفكّر فيه الشريك، مما يُضفي لحياته جواً من الاستقرار والهدوء والسعادة.

القوس والعائلة

يبقى القوس إلى جانب عائلته وأصدقائه خلال مسيرة حياته؛ فهو يرى أنّ الدعم والحبّ الأسريّ يوصل الإنسان إلى ما يريده في الحياة، ويحرص القوس على اختيار الأصدقاء الذين يمتلكون ذات الطباع والمميزات، وبهذا فهو يختار الأصدقاء الذين يفكرون بشكلٍ عميق بعيداً عن السطحية، ويحبّ التعرّف على الأجناس والثقافات المختلفة، ويقدّم التضحيات لأصدقائه دون تردد، ودون انتظار مقابل من أحدهم.

القوس والعمل

يفضّل القوس العمل المنظّم، ويقدّر جهود غيره من الأشخاص، ويحترم وجهات نظرهم في العمل، ويتمكّن من اختيار الوقت الملائم للكلام ليُعطي رأيه بوضوح، ويحبّ الأعمال المتعلّقة بالمغامرة، والاكتشاف والفنون.

القوس والسفر

يحبّ القوس السفر والترحال بهدف عيش تجارب جديدة في الحياة، كما أنّه يحب جمع المال والإنفاق في الوقت ذاته.

نقاط القوة في القوس

تتمثّل نقاط القوّة في أنّه متفائل، وطموح، ومرح، ويتحمّل المسؤولية، ومخلص للحبّ والعمل، وكريم، يكره الكذب والتقيّد بالتفاصيل الصغيرة.

عيوب برج القوس

الصراحة الجارحة وانعدام اللباقة: من الممكن أن يجرح القوس غيره من الناس بسبب صراحته المطلقة دون مراعاة مشاعر من يتكلم معه. قلة الاهتمام: يُشعر القوس من يتكلّم معه بأنّ كلامه أمرٌ مفروغ منه، وليس ذو أهمية أو ضرورة. قلة الصبر: القوس يريد تنفيذ جميع ما يرغب به في الحال دون انتظار أو صبر، كما لا يستطيع انتظار نتائج أي مشروع يبدأ به. الثقة الزائدة بالنفس: وقد تصل بهم هذه الثقة إلى حدّ الغرور غير المستحبّ، مما يجعل العديد من الناس ينفرون منه ويبتعدون عنه. نقاط الضعف: عفويّ بشكل كبير، غير دبلوماسي، يعطي وعوداً لا يستطيع إنجازها، عديم الصبر، يتم فهمه بطريقة مختلفة عمّا يريد.

عن mohamed barakat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *