السبت , 7 ديسمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / استعداداً لإنبي .. شيكابالا جاهز لقيادة هجوم الزمالك
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

استعداداً لإنبي .. شيكابالا جاهز لقيادة هجوم الزمالك

نجح محمود عبدالرازق شيكابالا في استعادة فورمته البدنية تماماً والظهور بمستوي جيد خلال التدريبات الجماعية لتأكيد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وخضوعه لبرنامج بدني الفترة الماضية فضلاً عن المتابعة اليومية له من جانب الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الذي أشاد بالروح الإيجابية المسيطرة عليه التي تقوده إلي العودة للمشاركة الأساسية بالمباريات خلال الفترة المقبلة محلياً وأفريقياً للاستفادة من خبراته داخل المستطيل الأخضر.
كان ميتشو عقد عقد اجتماعاً مطولاً مع شيكابالا علي هامش المران وضح خلاله الرغبة في عودة شيكا للمجموعة التي سيعتمد عليها المدير الفني في المباراة المرتقبة أمام إنبي غداً علي استاد السلام ضمن مواجهات الجولة السادسة بالدوري الممتاز والتي يدخلها الزملكاوية من أجل هدف وحيد هو انتزاع الفوز واقتناص النقاط الثلاث لمواصلة المسيرة بالمسابقة ولمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل السفر إلي الكونغو لملاقاة مازيمبي يوم 30 نوفمبر الجاري في الجولة الأولي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
في الوقت نفسه حرص ميتشو علي مذاكرة فريق إنبي من خلال مشاهدة الفيديوهات الخاصة بآخر مباريات الفريق البترولي للوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوفه والتعرف علي طريقة لعبه وأسلوب مديره الفني حلمي طولان من أجل تقديم عرض قوي يعكس شخصية الزمالك الهجومية وقدرة لاعبيه علي التحدي وهز الشباك أكثر من مرة.
شهد تدريب الفريق علي ملعب أبورجيلة الاهتمام بالنواحي البدنية والفنية والتركيز علي زيادة المعدلات الهجومية بالتحركات السريعة والهجمات المرتدة من العمق والأجناب والركنيات التي يعتبرها المدير الفني أحد الأسلحة الهجومية للفريق لتخطي منافسيه.
يذكر ان محمد حسن شارك في التدريبات الجماعية عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له من جانب الجهاز الطبي للفريق.
بينما أدي أوباما تدريبات بدنية في الجيم نظراً لتعرضه لنزلة برد وغيابه عن المران وتواجد أيضاً بالجيم التونسي فرجاني ساسي لتنفيذ بعض التدريبات الخاصة به نظراً لعدم تخلصه من آلام العضلة الضامة بعد إصابته مع منتخب بلاده كما يغيب ساسي عن مواجهة إنبي للإيقاف أيضاً.
بينما حصل ثنائي المنتخب الأولمبي مصطفي محمد ومحمد عبدالسلام علي راحة سلبية من التدريبات وذلك لعدم تعرضهما للإجهاد أو الإصابات وحضر تدريبات الفريق نجما المنتخب الأولمبي أيضاً إمام عاشور وشارك في المران الجماعي والحارس محمد صبحي الذي منحه ميتشو راحة من التدريبات.
وعلي هامش تواجد عاشور وصبحي في تدريب الزمالك احتفل الجهاز الفني بقيادة ميتشو وجهازه المعاون واللاعبين بثنائي المنتخب الأولمبي في لفتة طيبة من نجوم الفريق وميتشو ابتهاجاً بإنجاز المنتخب وتألق نجوم الزمالك وحصد اللقب الأفريقي والتأهل إلي أولمبياد طوكيو 2020 وحصول صبحي علي لقب أفضل حارس في البطولة.
من ناحية أخري استقر الجهاز الفني للفريق علي تأجيل حسم المقعد الأخير في القائمة الأفريقية إلي يناير المقبل للتعاقد مع لاعب سوبر خلال الفترة المقبلة.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *