الجمعة , 18 سبتمبر 2020
الرئيسية / ثقافة وفن / إنطلاق برنامج “ON Line” لحسام حداد على إكسترا نيوز
style="display:block; text-align:center;" data-ad-layout="in-article" data-ad-format="fluid" data-ad-client="ca-pub-3754746322068505" data-ad-slot="2723352953">

إنطلاق برنامج “ON Line” لحسام حداد على إكسترا نيوز

متابعة دعاء سنبل

إنطلقت اليوم أولى حلقات برنامج” online” على شاشة اكسترا نيوز، من تقديم الإعلامي حسام حداد، يذاع البرنامج يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع في تمام الرابعة عصرًا.

البرنامج معني بتفعيل فكرة “صحافة المواطن”، ويهتم بتسليط الضوء على أهم الأحداث الاجتماعية والفنية والثقافية والعلمية والرياضية سواء كانت محلية أو عالمية التي تشهد تفاعل من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، كما يعرض أهم التغريدات والمنشورات والصور والفيديوهات على المنصات الإلكترونية المختلفة، عبر استخدام لغة بسيطة .

يهتم البرنامج أيضًا بتغطية أهم وآخر الأخبار التكنولوچية على المواقع وساحات التواصل الإجتماعي والواردة للقناة من خلال مختلف وكالات الأنباء.

يسلط البرنامج الضوء على كل ما يتعلق بالتكنولوجيا وكل ما يشغل بال مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، كما يعتمد على “التفاعل المباشر” مع جمهور السوشيال ميديا والمهتمين بالتكنولوجيا، وأيضًاالتفاعل مع ضيوف البرنامج، حيث سيكون التواصل عبر سكايب.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *